فيدرر يعلق على بكاء نادال المؤثر في ليلة اعتزاله

تاريخ النشر: 28/09/2022
179
منذ سنة
فيدرر يعلق على بكاء نادال المؤثر في ليلة اعتزاله

علق السويسري روجر فيدرر، أسطورة التنس التاريخية، على بكاء رافائيل نادال، بعد الهزيمة في اللقاء الزواجي الأخير، الذي جمع بينهما، أمام أبطال العالم.

أسدل أسطورة التنس روجر فيدرر، الستار على مسيرته بهزيمة ودموع الوداع، وذلك بعد خوضه الجمعة الماضية مباراته الأخيرة قبل الاعتزال وكانت بجانب غريمه رافائيل نادال في لقاء الزوجي لكأس لايفر.

وكانت مباراة الجمعة على ملعب "أو 2 أرينا" في لندن، المشاركة الأولى للسويسري الفائز بعشرين لقبا كبيرا منذ ربع نهائي بطولة ويمبلدون عام 2021، وذلك بسبب الإصابات التي لاحقته في ركبته ودفعته في نهاية المطاف لاتخاذ قرار الاعتزال.

وأنهى ابن الـ41 عاما مسيرته بجانب غريمه الإسباني نادال الذي بات صديقه، وذلك بخوضهما مباراة الزوجي ضد الأمريكيين فرانسيس تيافو وجاك سوك في كأس لايفر وقد خسراها 6-4 و6-7 و9-11.

وبالدموع، قال فيدرر في الوداع "سنتخطى هذا الأمر (حزن الوداع) بطريقة ما. كان يوما رائعا. قلت للشبان إنني سعيد ولست حزينا".

اقرأ أيضًا:

عاجل|إعلان رسمي .. برشلونة يؤكد عودة ميسي في صيف 2023

"عودة الأفضل في العالم".. كريم بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض 

بنزيما يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد بعد فوزه بالأفضل في إسبانيا

فيدرر يعلق على بكاء نادال المؤثر في ليلة اعتزاله

وقال فيدرر، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "لقد رأيت صورة نادال، أعتقد أنه في تلك اللحظة، كان يبكي كثيرًا، ولا أعرف، كل ما دار في ذهني، هو مدى سعادته التي عاشها في تلك اللحظة التي لن تنسى، أعتقد أني لمسته، قلت له شكرًا في سري، ما فعله رافا، لن أنساه في حياتي".

وكتب نادال مودعًا فيدرر، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "عزيز روجر، صديقي ومنافسي، لم أتمنى أن يأتي هذا اليوم أبدًا، أنه يوم حزين بالنسبة لي شخصيًا، وللرياضة حول العالم".

وأكمل: لقد كان من دواعي السرور والشرف، أن أحظى بهذه الفرصية لتشارك تلك السنوات معك، وأن أعيش العديد من اللحظات الجميلة، داخل وخارج الملعب".

وتابع: "سوف يكون لدينا المزيد من تلك اللحظات بيننا في المستقبل، لازال لدينا الكثير من الأشياء لنفعلها سويًا، أنت تعلم ذلك يا روجر".

وواصل: "حاليًا، أتمنى لك السعادة مع زوجتك، ميركا، أولادك والعائلة وأن تتمتع بما لديك، أراك في لندن".

وقرر فيدرير اعتزال التنس بعد سلسلة طويلة من الإصاباته، تسببت في توقف مسيرته في السنوات الأخيرة، وبالتالي ابتعاده عن منصات التتويج.

اقرأ أيضا

من أسطورة إلى أخرى.. ميسي يودع فيدرر برسالة ملهمة

خطة بيريز.. هل يعود فيدرر من الاعتزال لمواجهة نادال في البرنابيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن