مشاهد تصدم النصر وحقائق تدعم الاتحاد.."الكلاسيكو في مرسول بارك"

تاريخ النشر: 28/09/2022
568
منذ سنة
مشاهد تصدم النصر وحقائق تدعم الاتحاد..الكلاسيكو في مرسول بارك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، متابعة كلاسيكو النصر والاتحاد، قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2022 – 2023. 

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة النصر والاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض. 

وتسيطر حالة من القلق على الجماهير النصراوية، بسبب الذكريات السيئة للعالمي أمام الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، الذي أصبح يمثل فأل حسن للضيوف. 

النصر لم يذق طعم الفوز على ملعبه "مرسول بارك" نهائيًا أمام الاتحاد بمسابقة دوري المحترفين، حيث التقي العالمي عليه مع كتيبة النمور، في مباراتين آخر موسمين، حيث تلقى الأصفر، هزيمتين ثقيلتين بعقر داره، وأمام جماهيره.

والتقى النصر بالاتحاد، على ملعب مرسول بارك، في الجولة 30 موسم 20 - 21، وانتهى الكلاسيكو بخسارة العالمي بهدفين لهدف، رغم لعب الاتحاد ناقصًا، لطرد عبدالرحمن العبيد.

وسجل هدف النصر المهاجم عبدالرزاق حمد الله من ركلة جزاء، بينما أحرز ثنائية الاتحاد، البرازيلي رومارينيو وعمر هوساوي. 

أما المباراة الثانية للاتحاد أمام العالمي، على ملعب مرسول بارك، كانت الموسم الماضي، بالجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واكتسح العميد فريق النصر، بثلاثية مقابل هدف لصاحب الأرض. 

تقدم عبدالرحمن العبود للاتحاد، وتعادل سلطان الغنام للنصر، ثم سجل صانع الألعاب كورونادو للاتحاد، وعزز مواطنه البرازيلي برونو هنريكي النتيجة بالهدف الثالث. 

ولم يقف حد خوف النصراويين، من مرسول بارك، لمجرد الخسارة فقط أمام الاتحاد، بل هناك أحداث أخرى سيئة شهدها الملعب الفخم، حيث أضاع عليه نجوم الأصفر ركلتين جزاء خلال المباراتين. 

وأهدر المغربي نور الدين أمرابط ضربة جزاء لصالح النصر بالمباراة الأولى أمام الاتحاد على مرسول بارك، ثم أضاع حمد الله ركلة جزاء أخرى في اللقاء الآخر.

اقرأ أيضا

غياب 16 لاعب عن النصر.. قرار حاسم من جارسيا قبل لقاء الاتحاد

رعب في النصر.. تعرف على حكم كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن