صحف السعودية|الدوسري يغيب عن الديربي والنصر يطلب حكام أجانب لأبها

تاريخ النشر: 28/09/2022
1158
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، يتخلله مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

إدارة التعاون تبذل جهودا جبارة من أجل إقناع سميحان النابت لاعب الفريق، بتمديد عقده لموسمين مقابل 6 ملايين ريال، خاصة في ظل رغبة الاتحاد التعاقد معه مقابل راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين ريال.

الاقتصادية

البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، وضع برنامجا خاصا للبرازيلي رومارينيو لاعب الفريق، مدته 48 ساعة لتجهيزه بدنيا قبل انخراطه في التدريبات الجماعية، تأهبا لمواجهة النصر الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

عكاظ

يعلن مركز التحكيم الرياضي قراره في الاستئناف الذي تقدم به نادي الاتحاد مطلع شهر سبتمبر الجاري، ضد العقوبة الصادرة من قبل لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر المقبل، ما لم تستجد أية تطورات.

الرياضية

يغيب سالم الدوسري، لاعب الهلال، عن المشاركة مع ناديه في الجولات الأربع المقبلة من دوري روشن السعودي أمام التعاون والاتفاق والشباب والطائي، بسبب العملية الجراحية التي خضع لها.

الرياض

تقدمت إدارة النصر بطلب رسمي للجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لتكليف طاقم تحكيمي أجنبي لمباراة الفريق أمام فريق أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة والمقرر إقامتها يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل؛ ليكون هذا الطلب هو الثالث لإدارة النصر في هذا الموسم بعد طلب مواجهتي التعاون والباطن.

حمل تطبيق سعودي الآن