خوفا من راموس ودي خيا.. موراتا ينقذ إنريكي من كارثة قبل المونديال

تاريخ النشر: 28/09/2022
91
منذ سنة
خوفا من راموس ودي خيا.. موراتا ينقذ إنريكي من كارثة قبل المونديال

تأهل المنتخب الإسباني لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه البرتغالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على براجا البلدي، في  الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية.

وكان المنتخب الإسباني، في حاجة للفوز فقط دون غيره من أجل التأهل لنصف النهائي، وتعويض خسارة نهائي النسخة الماضية أمام فرنسا (2-1) على ملعب سان سيرو.

وجاء هذا الفوز بعد الخسارة في اللقاء الماضي، في سيناريو غريب أمام نظيره السويسري بهدف دون مقابل، على ملعبه.

ويتأهل بهذه الفوز المنتخب الإسباني، لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البرتغالي صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

تابع أيضا..

تجنيس نجم الاتحاد بعد أزمة الأخضر الخطيرة.. "هل يتم رسميا؟"

البرازيل تكتسح تونس بخماسية قبل كأس العالم.. "السليتي يشارك"

الاتحاد يزلزل النصر.. تطور رسمي عن إصابة رومارينيو قبل الكلاسيكو

هدف الإنقاذ لمنصب إنريكي قبل المونديال: 

يمثل هذا الفوز أهمية كبرى للويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، الذي يتعرض لهجوم عنيف من الصحافة والجماهير الإسبانية، بسبب الآداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

ويأتي الهجوم القاسي على إنريكي، في ظل عدم استدعاء الثنائي المخضرم الحارس ديفيد دي دخيا، وسيرخيو راموس قائد الفريق الذي يغيب عن لاروخا من اليورو في الصيف الماضي.

ويعد هذا الانتصار في المقام الأول، فوز واضح وصريح لقناعات لويس إنريكي، بالاعتماد على الحارس أوناي سيمون الذي يجيد اللعب بقدمه، رغم الانتقادات التي تعرض لها بعد السقوط أمام سويسرا.

وانتصر إنريكي بالفوز على البرتغال، لقراره بعدم استدعاء راموس، رغم عودته للمشاركة مع باريس هذا الموسم، بالاعتماد على باو توريس مدافع فياريال بدلا من سيرخيو في مركز قلب الدفاع الأيسر.

ونجح بشكل مؤقت لويس إنريكي في إنهاء الهجوم العنيف ضده من الصحافة الإسبانية، قبل المونديال، الذي سيشارك فيه لاروخا في المجموعة الخامسة التي تضم كوستاريكا، ألمانيا، اليابان.

اقرأ أيضا

مباشر| قمة دوري الأمم الأوروبية.. البرتغال ضد إسبانيا

سالم الدوسري يخضع لجراحة في إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن