هدف قاتل.. إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم بفوز تاريخي على البرتغال

تاريخ النشر: 27/09/2022
172
منذ سنة
هدف قاتل.. إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم بفوز تاريخي على البرتغال

تأهل المنتخب الإسباني لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه البرتغالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على براجا البلدي، في  الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية، لدوري الأمم الأوروبية.

وكانت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى، والتي إقيمت في إقليم الأندلس انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ودخل المنتخب البرتغالي اللقاء، في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن إسبانيا التي تمتلك في رصيدها 8 نقاط.

وكان المنتخب الإسباني، في حاجة للفوز فقط دون غيره من أجل التأهل لنصف النهائي، وتعويض خسارة نهائي النسخة الماضية أمام فرنسا (2-1) على ملعب سان سيرو.

تابع أيضا.. 

الحسن يشيد بنجم الأخضر.. تصريحات نارية بعد التعادل مع أمريكا

المسحل يكشف.. "سر غياب التهديف وعدم مواجهة البرازيل وكبار أوروبا"

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض المنتخب البرتغالي اللقاء بتشكيل مكون من: "دييجو كوستا، كانسيلو، دانييلو بيريرا، دياز، نونو مينديز، ويليام كارفاليو، روبين نيفيز، برونو فيرنانديز.، دييجو جوتا، كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا".

وفي المقابل، خاض الفريق الإسباني اللقاء بتشكيل مكون من: "أوناي سيمون، كارفاخال، هوجو، باو توريس، جايا، سولير، رودري، كوكي، فيران توريس، موراتا، سارابيا|".

وسجل هدف فوز المنتخب الإسباني، في الدقيقة "88" من عمر اللقاء، ألفارو موراتا بعد متابعة كرة عرضية مررها له زميله نيكو ويليامز بضربة رأسية ليسددها في الشباك الخالية.

ويتأهل بهذا الفوز المنتخب الإسباني، لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البرتغالي صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يخضع لجراحة في إسبانيا

رونالدو يقود البرتغال ومفاجأة في تشكيل إسبانيا بقمة دوري الأمم 

حمل تطبيق سعودي الآن