نجم السعودية: هدفنا إنهاء معسكر إسبانيا بالفوز على أمريكا

تاريخ النشر: 27/09/2022
93
منذ سنة
نجم السعودية: هدفنا إنهاء معسكر إسبانيا بالفوز على أمريكا

أكد عوض الناشري، لاعب منتخب السعودية الأول، أن الأخضر خاض معسكرًا ممتازًا في إسبانيا، مبينًا أن المنتخب يلعب مباريات ودية ذات ندية عالية.

ويواجه منتخبنا الوطني الأول، نظيره الولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب نويفا كوندومينا، في ثاني وديات الأخضر في معسكر إسبانيا؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

مباشر| مباراة السعودية وأمريكا.. "الأخضر يستعد لكأس العالم"

وقال الناشري، خلال تصريحات لفضائية SSC، "مبارياتنا الودية ذات ندية عالية، والمعسكر جدًا ممتاز، ونلعب مباراتين وديتين على مستوى عالٍ، هناك التحام وقوة بدنية، ونأمل بإنهاء المعسكر بالفوز على المنتخب الأمريكي".

وتحدث الناشري عن مشاركته الأولى برفقة المنتخب الوطني الأول، قائلًا إن توالي المباريات يؤكد صعوبة المهمة، ولكنه سيسعى للاستفادة من كافة العناصر، سواءً مع الاتحاد أو منتخب السعودية.

وكان منتخب السعودية قد تعادل سلبيًا مع الإكوادور، في وديته الأولى في معسكر إسبانيا، خلال شهر سبتمبر الجاري، ضمن أجندة "فيفا"، تحضيرًا لكأس العالم.

ويختتم الأخضر معسكر إسبانيا، عقب مباراة أمريكا، قبل العودة إلى المملكة، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري روشن السعودي، بانطلاق الجولة الخامسة في مطلع أكتوبر المقبل.

ويلعب منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

رسميا.. غياب رباعي المنتخب السعودي عن موقعة أمريكا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأخضر يستأنف تدريباته استعدادا لأمريكا.. والفرج يواصل التأهيل

إصابة العويس والشهراني بتدريبات الأخضر استعدادا لودية أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن