قرار نهائي.. ساوثجيت يرحل عن تدريب إنجلترا بعد فضائح دوري الأمم

تاريخ النشر: 27/09/2022
123
منذ سنة
قرار نهائي.. ساوثجيت يرحل عن تدريب إنجلترا بعد فضائح دوري الأمم

حسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قراره بنهاية العلاقة مع جاريث ساوثجيت المدير الفني للأسود الثلاثة، عقب خوض منافسات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وتعادل المنتخب الإنجليزي بالأمس، (3-3)، مع ضيفه الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، لحساب نفس الجولة ذاتها للمجموعة الثالثة.

ويعود  آخر فوز للمنتخب الإنجليزي في مباراة رسمية يعود إلى نوفمبر من العام الماضي ضد سان مارينو 10-0، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف منتخب ألمانيا بهذا التعادل لرصيده النقطة السابعة في الترتيب السابع بلائحة المجموعة الثالثة، وفي المقابل يضيف منتخب إنجلترا لرصيده النقطة الثالثة ليحتل الترتيب الرابع والأخير.

تابع أيضا..

جوراديولا الرجل القادم لمنتخب إنجلترا.. كيف يطيح بساوثجيت؟ 

هل يرحل ساوثجيت عن إنجلترا؟.. "كارثة تنتظر الأسود في كأس العالم" 

نهاية مرحلة ساوثجيت في تدريب الإنجليز: 

كشف الصحفي "مات لو" بصحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي، يبحث حاليا عن المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب المنتخب، عقب نهاية منافسات كأس العالم.

وأوضح أنه مهما كانت نتيجة المونديال القطري، بالنسبة للفريق الإنجليزي، فأن ساوثجيت سيرحل بشكل نهائي عن تدريب منتخب الأسود الثلاثة.

وينتهي تعاقد ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي، عقب نهائيات مونديال قطر، وهو ما يعني أن مشواره الذي بدأ قبل 4 سنوات ونصف اقترب على النهاية مع الأسود الثلاثة.

ويعاني بشكل واضح المنتخب الإنجليزي على مستوى الآداء والنتائج منذ اليورو الذي إقيم في صيف 2021، وهو ما جعل الانتقادات والغضب من الجماهير تطالب بضرورة إقالة ساوثجيت من منصبه.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد بلغ نصف نهائي النسخة الأخيرة من المونديال وحقق المركز الرابع، بينما فشل في حصد لقب اليورو رغم بلوغ النهائي بالخسارة بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

ويتواجد المنتخب الإنجليزي، الذي بات هدفه المنافسة على لقب المونديال، في المجموعة الثانية التي تضم لجانبه كل من إيران، ويلز، الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأحد| تحذير شديد اللهجة من ساوثجيت ضد العنصرية وتفاصيل عقد جريزمان

جوراديولا الرجل القادم لمنتخب إنجلترا.. كيف يطيح بساوثجيت؟

حمل تطبيق سعودي الآن