ورطة الاتحاد في كلاسيكو النصر .. إيقاف وإصابة يهددان خطة سانتو

تاريخ النشر: 27/09/2022
1101
منذ 4 شهور
عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو

يضع المدرب البرتغالي نونو سانتو، أكثر من خطة بديلة في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، قبل كلاسيكو النصر، من أجل تعويض غياب كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، المحتمل، بسبب إيقاف وإصابة.

في الاتحاد.. يسلط الضوء على مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، في 2 أكتوبر القادم، عندما يلتقي الطرفان، الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي، خاصة بعد صراعهما القانوني، صيف 2022، في قضية حمد الله، أو ما تعرف بـ"التسجيلات الصوتية".

إيقاف وإصابة.. سعودي سبورت يكشف "خطة" الاتحاد في كلاسيكو النصر

وتخشى جماهير الاتحاد، غياب كل من حمد الله ورومارينيو عن موقعة النصر، خاصة بعد تصريحات الرئيس أنمار الحائلي، مساء أمس الإثنين، بأن الثنائي قد يفشل في المشاركة بأهم مباريات موسم 2022-2023 في دوري "روشن" السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خطة الاتحاد المتوقعة، إذا ما اضطر المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى إيجاد بديل حمد الله وروما، أمام النصر.

وتبقى الخيارات قليلة جدًا أمام مدرب الاتحاد، لذا من المنتظر أن يدفع بـ4 لاعبين أساسيين في خط الهجوم أمام النصر، هم: عبد الرحمن العبود، إيجور كورنادو، هيلدر كوستا وهارون كمارا.

مشاركة كورنادو في المراكز الهجومية، يعني أن سانتو سيكون مضطرًا إلى إشراك أحد اللاعبين، إما برونو هنريكي أو عوض الناشري، مع أفضلية اللاعب البرازيلي في ظل امتلاك قدرات هجومية أفضل، لذا يستطيع أن يجاور المصري طارق حامد في خط الوسط.

خطة الاتحاد "البديلة" في كلاسيكو النصر، تعتمد على رأس حربة وحيد هو هارون كمارا.

إلى جانب كمارا، ينوي سانتو، اعتماد تبادل المراكز بين اللاعبين الآخرين، خاصة أن كورنادو وكوستا، لديهما القدرة على تأدية أكثر من مهمة هجومية، مثل اللعب في مركز 10 وصناعة اللعب، أو الميل إلى أداء أدوار المهاجم الثاني أو التمركز في الأطراف، يمينًا أو يسارًا.

الأزمة الوحيدة المرتقبة من غياب حمد الله ورومارينيو، أن "دكة" الاتحاد في مواجهة كبرى مثل النصر، لن تكون في أفضل حال، من الناحية الهجومية.

 

حمل تطبيق سعودي الآن