رسميا.. نجم الأهلي يغيب عن السعودية في كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 27/09/2022
1269
منذ 4 شهور
الأهلي من مباراة أحد

تأكد اليوم الثلاثاء، غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن المشاركة مع منتخب السعودية في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري يلو، الدرجة الأولى، تحت قيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

بعد استقالة ماجد النفيعي من منصب رئيس النادي الأهلي.. أقال الرئيس وليد معاذ، المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، ثم سرعان ما عاد الفريق الأول إلى تحقيق نتائج إيجابية، تحت قيادة الوطني يوسف عنبر.

وأعلن الأهلي منذ يومين، تعيين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعقد قصير يمتد إلى نهاية موسم 2023.

رسميا.. نجم الأهلي يغيب عن السعودية في كأس العالم 2022

وأعلن الأهلي، منذ دقائق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إصابة النجم علي الأسمري بـ"تمزق في عضلة الساق الخلفية"، موضحًا غيابه عن ملاعب كرة القدم، لمدة شهرين كاملين.

ولن يتمكن علي الأسمري، من اللحاق رسميًا، بقائمة المنتخب السعودي التي تخوض كأس العالم 2022 في قطر. 

وبحسب جدول مباريات الأهلي القادمة، خلال 60 يومًا، يتأكد غيابه عن 8 مباريات صعبة في دوري الدرجة الأولى، ضد كل من جدة، نجران، الرياض، الفيصلي، الجبلين، العين، الساحل والعربي.

ومن المنتظر أن يعود النجم علي الأسمري إلى المشاركة في مباريات الأهلي، بدءًا من 4 يناير 2023، أمام الشعلة.

وانتهت فرص علي الأسمري في المشاركة مع الأخضر السعودي في كأس العالم 2022، في ظل عودته المتأخرة، بعد نهايات مباريات رفاق رينارد ضد الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

حمل تطبيق سعودي الآن