حيلة سويسرية.. وليد معاذ يحسم قضايا الأهلي في فيفا

تاريخ النشر: 27/09/2022
2410
منذ سنة
حيلة سويسرية.. وليد معاذ يحسم قضايا الأهلي في فيفا

يتحرك النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء، من أجل حل قضايا اللاعبين المنظورة في محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

بعد تعيين وليد معاذ، رئيسًا.. أصبح النادي الأهلي، مستقرًا على المستويات الإدارية، الفنية والاقتصادية، خاصة بعد إقالة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، ثم تعيين يوسف عنبر قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث بات الفريق الأول لكرة القدم مستعدًا لمنافسة حقيقية على بطاقة الصعود إلى دوري روشن السعودي.

حيلة سويسرية.. وليد معاذ يحسم قضايا الأهلي في فيفا

وعانى النادي الأهلي في عهد الرئيس ماجد النفيعي، ماليًا وقانونيًا، بعد خسارة عدد من القضايا المنظورة في محاكم فيفا.

وأشار الإعلامي عايد الرشيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن أفضل خطوة اتخذها الرئيس وليد معاذ في الأهلي، كانت حل بعض قضايا فيفا، عن طريق حيلة سويسرية.

واستعان وليد معاذ بالمحامي السويسري جيانباولو مونتينيري، حيث عمد الأخير إلى سحب القضايا المهمة من محاكم فيفا وكاس، وعدم جدولتها ضمن جلسات الاستماع، بعد أن تم الاتفاق بين النادي واللاعبين، على أن تحل الأمور المالية، وديًا.

يذكر أن الأهلي يواجه جدة، الأربعاء المقبل، 10 أكتوبر، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

فيفا يشيد بـمدرب الأهلي.. ماذا قال عن موسيماني؟

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن