صحف السعودية| الأخضر يتحدى أمريكا وجارسيا يستعيد ثنائي النصر

تاريخ النشر: 27/09/2022
122
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، يتخلله مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

استعاد الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر، خدمات ثنائي الفريق، علي لاجامي ومحمد مران، بعد تعافيهما بشكل كامل، وقدرتهما على الوجود في القائمة المستدعاة لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو.

الاقتصادية

خرج سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، من حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في مواجهة الأمريكي اليوم في المباراة الدولية الودية على ملعب "نويفا كوندومينا" ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022، بعد أن أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية.

عكاظ

يخضع مهاجم فريق الاتحاد البرازيلي روما غداً (الأربعاء) إلى اختبارات لياقية ستحدد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة النصر (الأحد) القادم، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

أكد علي الأسمري لاعب وسط الأهلي، أنه يحتاج إلى شهر من أجل العودة والمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة الساق الخلفية.

الجزيرة

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت المملكة ثاني وآخر مبارياته الودية في معسكره المقام حالياً في اليكانتي الإسبانية، حيث يواجه نظيره الأمريكي في ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية.

حمل تطبيق سعودي الآن