هل يرحل ساوثجيت عن إنجلترا؟.. "كارثة تنتظر الأسود في كأس العالم"

تاريخ النشر: 27/09/2022
78
منذ سنة
هل يرحل ساوثجيت عن إنجلترا؟.. كارثة تنتظر الأسود في كأس العالم

بات منصب جاريث ساوثجيث المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، في خطر كبير، قبل خوض منافسات كأس العالم المقبل في قطر خلال شهر نوفمبر.

وتعادل المنتخب الإنجليزي (3-3)، مع ضيفه الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، لحساب نفس الجولة ذاتها للمجموعة الثالثة.

وأضاف منتخب ألمانيا بهذا التعادل لرصيده النقطة السابعة في الترتيب السابع بلائحة المجموعة الثالثة.

وفي المقابل يضيف منتخب إنجلترا لرصيده النقطة الثالثة ليحتل الترتيب الرابع والأخير.

تابع أيضا..

فيروس التوقف الدولي يضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة يونايتد 

إيطاليا لنصف نهائي دوري الأمم وتعادل درامي بين إنجلترا وألمانيا  

خطر الإقالة يهدد ساوثجيت بسبب سوء النتائج قبل المونديال: 

يغيب المنتخب الإنجليزي، عن تحقيق أي انتصار رسمي، منذ عام تقريبا، وتحديدا في المباريات الرسمية، وسط تراجع حاد في الآداء والنتائج.

ويعود  آخر فوز للمنتخب الإنجليزي في مباراة رسمية يعود إلى نوفمبر من العام الماضي ضد سان مارينو 10-0، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويتواجد المنتخب الإنجليزي، الذي بات هدفه المنافسة على لقب المونديال، في المجموعة الثانية التي تضم لجانبه كل من إيران، ويلز، الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد بلغ نصف نهائي النسخة الأخيرة من المونديال وحقق المركز الرابع، بينما فشل في حصد لقب اليورو رغم بلوغ النهائي بالخسارة بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

ويعاني بشكل واضح المنتخب الإنجليزي على مستوى الآداء والنتائج منذ اليورو الذي إقيم في صيف 2021، وهو ما جعل الانتقادات والغضب من الجماهير تطالب بضرورة إقالة ساوثجيت من منصبه.

وينتهي تعاقد ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي، عقب نهائيات مونديال قطر، وهو ما يعني أن مشواره الذي بدأ قبل 4 سنوات ونصف اقترب على النهاية مع الأسود الثلاثة.

اقرأ أيضا

صراع هالاند وليفاندوفسكي يستمر بين إسبانيا وإنجلترا

اختيارات صادمة لمدرب إنجلترا.. ساوثجيت يتوقع الإقالة

حمل تطبيق سعودي الآن