فيروس التوقف الدولي يضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة يونايتد

تاريخ النشر: 27/09/2022
143
منذ سنة
فيروس التوقف الدولي يضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة يونايتد

تلقي الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ضربة قاضية، قبل ديربي مدينة مانشستر أمام الغريم التقليدي مان يونايتد، يوم الأحد المقبل.

ويستضيف ملعب الاتحاد يوم الأحد المقبل، قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بمواجهة مان سيتي ضد ضيفه مان يونايتد.

وجاءت الضربة لفريق مانشستر سيتي، بتعرض المدافع جون ستونز لإصابة قوية في الشوط الأول من عمر مواجهة إنجلترا وألمانيا بدوري الأمم الأوروبية.

تابع أيضا.. 

الحقيقة الصادمة.. ديمبيلي يجبر برشلونة على التعاقد مع أسينسيو 

واقعة غريبة في النصر.. سعد الحارثي: المدرسة حرمتني من كأس العالم! 

تفاصيل إصابة ستونز في قمة دوري الأمم الأوروبية: 

شهد الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، تعرض المدافع الإنجليزي جون ستونز لإصابة حالت دون استمراره على أرض الملعب.

ومع حلول الدقيقة 37، اضطر المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت لاستبدال ستونز مبكرا، وإقحام كايل ووكر بدلا منه.

وتعادل المنتخب الألماني (3-3)، مع مضيفه الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، لحساب نفس الجولة ذاتها للمجموعة الثالثة.

وكشف الصحفي "مات لو" بصحيفة "تليجراف" البريطانية، أن جون ستونز تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وهو ما يعني غيابه عن ديربي مدينة مانشستر.

ومن المتوقع ان يغيب جون ستونز عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، وهو ما يعني غيابه عن ديربي مانشستر، ومواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هدايا دي بروين تمنح السيتي انتصارا عريضا على ولفرهامبتون

الإصابة تهدد نجم السيتي من المشاركة في مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن