الأسمري يغيب عن الأهلي.. 4 مباريات ومتى يعود إلى ملاعب كرة القدم؟

تاريخ النشر: 26/09/2022
513
منذ سنة
الأسمري يغيب عن الأهلي.. 4 مباريات ومتى يعود إلى ملاعب كرة القدم؟

تأكد غياب النجم علي الأسمري عن المشاركة في أربع من مباريات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الرسمية، مساء اليوم الإثنين.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري يلو، الدرجة الأولى، تحت قيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

بعد استقالة ماجد النفيعي من منصب رئيس النادي الأهلي.. أقال الرئيس وليد معاذ، المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، ثم سرعان ما عاد الفريق الأول إلى تحقيق نتائج إيجابية، تحت قيادة الوطني يوسف عنبر.

وأعلن الأهلي منذ يومين، تعيين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعقد قصير يمتد إلى نهاية موسم 2023.

الأسمري يغيب عن الأهلي.. 4 مباريات ومتى يعود إلى ملاعب كرة القدم؟

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى إصابة علي الأسمري، أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، قبل 10 أيام من موقعة جدة، بمنافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

وشددت على أن علي الأسمري، تعرض لـ"إصابة عضلية"، مضيفة أنه من المحتمل أن يكون قد أصيب بـ"قطع في أربطة العضلة".

وذكرت أن الأسمري، بعد إصابته، أجرى عددًا من الفحوصات الطبية المتقدمة، من أجل معرفة مدة غيابه عن ملاعب كرة القدم، حيث ينتظر الجهاز الطبي في الأهلي، تحديد الوقت الذي يعود فيه إلى التدريبات الجماعية.

منذ قليل.. كشف علي الأسمري في تصريحات لـ"الرياضية"، أنه تعرض لـ"تمزق في عضلة الساق"، موضحًا أنه في حاجة إلى 30 يومًا من أجل العودة مرة أخرى، إلى ملاعب كرة القدم.

وبحسب جدول مباريات الأهلي القادمة، خلال 30 يومًا، يتأكد غيابه عن 4 مباريات صعبة في دوري الدرجة الأولى، ضد كل من جدة، نجران، الرياض والفيصلي. 

ومن المنتظر أن يعود النجم علي الأسمري إلى المشاركة في مباريات الأهلي، بدءًا من 1 نوفمبر، أمام الجبلين.

وتتقلص فرص علي الأسمري في المشاركة مع الأخضر السعودي في كأس العالم 2022، في ظل عودته قبل وقت قليل جدًا من إعلان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، القائمة الرسمية التي تخوض في دور المجموعات، 3 مباريات ضد كل من الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني

عنبر يفاجئ موسيماني.. طالع تشكيل مباراة الأهلي الودية ضد العين

حمل تطبيق سعودي الآن