"القرار الصائب".. برشلونة يعلن رسميا غياب أراوخو عن كأس العالم 

تاريخ النشر: 26/09/2022
100
منذ سنة
القرار الصائب.. برشلونة يعلن رسميا غياب أراوخو عن كأس العالم 

أعلن برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، خضوع مدافعه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو لعملية جراحية، على أثر الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

وتعرض أراوخو (23 عاما) للإصابة في وتر العضلة المقربة الطويلة في الفخذ الأيمن، مساء الجمعة الماضي، خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وسيغيب بذلك أراوخو عن برشلونة في كلاسيكو الأرض، الذي سيقام يوم ١٦ من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا..

صدمة كبرى.. ضربة قاضية لإنتر تحسم قمة دوري الأبطال لصالح برشلونة 

قرار دولي رسمي يخفف أحزان برشلونة عن خسارة نجمه في كلاسيكو الأرض 

أراوخو رسميا خارج منافسات كأس العالم: 

أكد برشلونة في بيان رسمي، أن مدافعه الدولي رونالد أراوخو سيخضع لجراحة في قدمه، بناء على الاتفاق بين الفريق الطبي والمدافع الأوروجوياني.

وأوضح النادي الكتالوني، أن أراوخو سيخضع لعملية جراحية في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، حيث سيجري العملية الدكتور لاس ليمباينين في فنلندا يوم الأربعاء المقبل، وذلك تحت إشراف أطباء نادي برشلونة.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن أراوخو، سيغيب عن الملاعب لفترة تتجاوز الـ 10 أسابيع، وقد تصل لمدة 3 أشهر، أي انتهاء العام الميلادي 2022 بالنسبة له.

وبات بذلك الإعلان النهائي، أن أراوخو تأكد غيابه عن منتخب أوروجواي في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر، المقرر انطلاقها في الـ 20 من نوفمبر هذا العام.

وبالنسبة لعودته سيعود رونالد أراوخو مع بداية شهر يناير من العام المقبل، أي أن برشلونة سيفقد خدماته لأكثر من 12 مباراة متتالية في كافة المسابقات.

اقرأ أيضا

كم يدفع فيفا إلى برشلونة في اليوم الواحد بعد إصابة أرواخو

ليونيل ميسي.. برشلونة يفتح ملف الأرجنتيني من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن