الأفارقة نجوم دوري روشن السعودي.. 3 نجوم صناع البداية النارية

تاريخ النشر: 26/09/2022
63
منذ سنة
الأفارقة نجوم دوري روشن السعودي.. 3 نجوم صناع البداية النارية

فرض النجوم الأفارقة أنفسهم نجوما على دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بعد مرور 4 جولات من ضربة البداية عبر تسجيل الأهداف وصناعة الانتصارات والمساهمة في حصد النقاط والتقدم في سباق الأحلام الكبيرة بالحصول على لقب بطل دوري روشن في الموسم الجاري.

وشهدت الجولات الأربعة تألق المحترفين الأفارقة بصورة لافتة في دوري روشن السعودي خاصة 3 لاعبين وضعا الزعيم والليث في القمة والمركز الأول وسط أحلام كبيرة بمواصلة التألق في الجولات المقبلة.

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية 3 نجوم أفارقة فرضوا أنفسهم في سباق التألق خلال دوري روشن السعودي .

1- أوديون إيجالو .. هداف الزعيم 

لمع مهاجم الهلال برفقة الفريق الهلالي في الموسم الجاري وسجل 3 أهداف وساهم النيجيري في حصد الهلال 12 نقطة في أول 4 جولات وأصبح الهداف الأول للهلال وهو الهداف الأول للدوري الموسم الماضي ويمثل أمل الزعيم في حصد اللقب من جديد

2- موسى ماريجا .. صاروخ الهلال

نجم إفريقي آخر متألق في صفوف الهلال، لمع في الموسم الجاري ودشن ضربة بداية قوية له في رحلة الزعيم وسجل 3 أهداف في أول 4 جولات من عمر الموسم ليحقق المهاجم المالي بداية أفضل من انطلاقته في الموسم الماضي رفقة الزعيم بعد انضمامه له.

3- آرون بوبندزا .. سلاح الشباب 

يعتبر الجابوني آرون بوبندزا مهاجم الشباب من أبرز اللاعبين الأفارقة في الموسم الجاري وسجل هدفين وصنع مثلهما مع الليث ليصبح أهم لاعب في تشكيلة الشباب وصفقة نارية وضعت الفريق في صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا

مستقبل الهلال.. 10 أهداف بـ3 مباريات في دوري الشباب السعودي

ماريجا هياكل شيكابالا.. مرتضى منصور يتحدث عن قوة نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن