عسيري "النصر".. الإصابات تفسد موهبة تألقت في الأهلي

تاريخ النشر: 26/09/2022
297
منذ سنة

انضم عبد الفتاح عسيري إلى قائمة غيابات النصر عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي بعد تأكد إصابته بتمزق في عضلة السمانة.

وكشفت الفحوصات الطبية عن حاجة عبد الفتاح عسيري للعلاج والتأهيل لمدة تقارب 3 أسابيع ليصبح خارج حسابات المدرب جارسيا في مباراة الاتحاد.

اقرأ أيضًا: حسم الأمر.. نجم النصر يغيب عن كلاسيكو الاتحاد

ويمر عسيري بسلسلة من الإصابات منذ انتقاله إلى النصر في سبتمبر 2020، قادمًا من الأهلي، فيم يدخل اللاعب الفترة الحرة في يناير المقبل.

وأجبرت الإصابات عبد الفتاح عسيري على خوض 40 مباراة فقط في عامين مع النصر بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 أهداف.

وتعرض عسيري لإصابة في عضلة الساق في مباراة بدوري أبطال آسيا، وتغيب شهرًا عن الملاعب، قبل العودة للعب أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، قبل تجدد إصابته العضلية.

وانضم عبد الفتاح عسيري إلى قائمة مصابي النصر بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ثم أصيب بتمزق خفيف في الساق في ديسمبر 2020 خلال الإحماء قبل مواجهة ضمك.

وفي إبريل 2021، تعرض عسيري للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ليغيب عن آخر 5 مباريات بموسم 2020/21، فيما تجددت إصابة اللاعب في نوفمبر، ليغيب فترة طويلة عن الملاعب.

وفي مباراة ودية أمام الحزم، تعرض عسيري لإصابة جديدة في إبريل الماضي، بعد تعرضه لتمزق في عضلة السمانة ليغيب 3 أسابيع عن الملاعب.

وتغيب عسيري عن مباراة التعاون في دوري روشن السعودي بعد معاناته من إصابة في عضلات البطن، ليعود للمشاركة في مباراة الباطن قبل تعرضه لإصابة السمانة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن