رسالة نارية للنصراويين قبل لقاء الاتحاد.. "احذروا قلبة حمد الله"

تاريخ النشر: 26/09/2022
293
منذ سنة
رسالة نارية للنصراويين قبل لقاء الاتحاد.. احذروا قلبة حمد الله

توقع الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، أن يتألق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم الاتحاد، للرد على جماهير وإعلام ناديه السابق في ملعب بارك، بكلاسيكو النصر.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الاتحاد، في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال محمد الذايدي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "تغريدة حمد الله الأخيرة، بداية حمى لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين فريقي النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا.. 

سانتو يفاجئ النصر.. بتعديل يربك الحسابات قبل كلاسيكو الاتحاد 

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني 

وكان حمد الله قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال تدريباته وهو يضحك، ما فسره البعض برسالة إلى جماهير النصر، إنه لا يزعجه ما يتعرض له من ضغط إعلامي أو جماهيري.

وفي هذا السياق، علق محمد الذايدي، قائلا: "حمد الله من نوعية اللاعبين الذين يبرزون ويتألقون داخل الملعب وهو تحت الضغط، خاصة إنه في أعلى فورمة وأخر مباراة مع الاتحاد مسجل هدفين وألغي الثالث، اقول للنصراويين أحذروا". 

ويحتاج الاتحاد لمواصلة نتائجة الإيجابية، تحت قيادة البرتغالي، حيث يحتل العميد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع فريق النصر. 

طالع أيضا.. 

موسيماني يظهر العين الحمراء برسالة نارية عن الأهلي الكبير 

صور| لفتة راقية.. الهلال يقدم "هدية ثمينة" إلى نواف الخالدي 

ويحتل العالمي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن العميد "الثالث".

اقرأ أيضا

الاتحاد يظهر بـنيولوك عقب انتهاء الأجندة الدولية

ثنائي الاتحاد يقودان منتخب مصر للفوز أمام النيجر وديا

حمل تطبيق سعودي الآن