نجم الشباب يستغل غياب الهلال والنصر.. "رقم مميز" في السعودية

تاريخ النشر: 26/09/2022
152
منذ سنة
نجم الشباب يستغل غياب الهلال والنصر.. رقم مميز في السعودية

استطاع الأرجنتيني كرستيان جوانكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن يصنع حدثًا مميزًا لأول مرة في موسم 2022-2023.

وقاد جوانكا فريق الشباب للتعادل مع أبها، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي الرديف.

وأصبح جوانكا أول لاعب يسجل في مسابقتي دوري المحترفين والدوري الرديف، في موسم 2022-2023، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف في دوري روشن السعودي، وهدف في دوري الرديف.

وسجل كرستيان جوانكا هدفًا من ركلة جزاء في مرمى أبها، في مباراة الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الشباب برباعية نظيفة.

وأحرز كرستيان جوانكا هدفين للشباب، أحدهما من ركلة جزاء، في مرمى الطائي، في مباراة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، والتي شهدت فوز الشباب بأربعة أهداف دون مقابل.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، وحامل اللقب، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي الرديف، بنقطة واحدة.

ويتصدر أبها ترتيب الدوري الرديف برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويأتي الفتح في الوصافة بـ3 نقاط من مباراة، والطائي ثالثًا بـ3 نقاط من مباراتين، ثم الشباب رابعًا بنقطة في مباراة، فيما لم يلعب الوحدة أي مباراة في الرديف.

ويشهد الدوري الرديف مشاركة 7 أندية فقط، وهم "أبها، الفتح، الطائي، الشباب، الوحدة، الاتفاق، الفيحاء".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

معسكر الأخضر يصدم الهلال.. والشباب ينتظر هدية الصدارة

صدمة.. عملية جراحية عاجلة لـنجم الشباب قبل منافسة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن