صحف السعودية|منصب دولي للمسحل.. إصابة نجم النصر وعودة لاعب الهلال

تاريخ النشر: 26/09/2022
726
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الإثنين الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، يتخلله مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

 ياسر المسحل سيترشح رسميا نهاية الشهر الجاري في انتخابات مقاعد الفيفا حيث سينافس على مقعد نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا كما سيتقدم أيضاً في الانتخابات الخاصة بالمكتب التنفيذي الآسيوي.

الاقتصادية

قيمة تعاقد نادي الأهلي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة فريقه في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى بلغت 1.5 مليون دولار لمدة عام قابل للتمديد، بعد أن كان متمسكا بمليوني دولار للإشراف على الأهلي قبل أن ينخفض المبلغ 500 ألف دولار لتولي المهمة.

عكاظ

تسبب نادي الاتحاد لارتباك في خطط الوحدة، بعد اعتذاره المفاجئ عن الودية التي تم التنسيق لها، حيث لم يتمكن فرسان مكة من الحصول على موافقة أي نادي آخر لارتباطهم السابق مع أندية أخرى.

الرياضية

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، إصابته بتمزق في عضلة السمانة وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى نحو 3 أسابيع.

الرياض

ظهر لاعب وسط الهلال عبدالإله المالكي للمرة الأولى بالقميص الأزرق منذ انتقاله لصفوف الزعيم قادماً من نظيره الاتحاد منتصف الموسم المنصرم، بعد أن شارك في مباراة حفلة اعتزال نجم الحراسة الكويتية نواف الخالدي.

حمل تطبيق سعودي الآن