أحذروا من العجوز لويس.. بالأرقام هولندا تعلن الحرب في المونديال

تاريخ النشر: 26/09/2022
54
منذ سنة
أحذروا من العجوز لويس.. بالأرقام هولندا تعلن الحرب في المونديال

نجح المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم، في التفوق مساء اليوم الأحد، على حساب منافسه البلجيكي، بالفوز (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب أمستردام آرينا، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2022. 

المنتخبان الهولندي والبلجيكي، يستعدان بقوة لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022، حيث يبقى كلاهما ضمن كبار القوم في أوروبا. 

واستطاع منتخب هولندا في الصعود، رسميًا، إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2022، بعد وصول رصيد رفاق المدرب لويس فان خال، إلى 16 نقطة، فيما توقفت بلجيكا عند النقطة العاشرة. 

وسجل المدافع فيرجيل فان دايك، هدف المنتخب الهولندي الوحيد في شباك الضيوف، في الدقيقة 73، من عمر اللقاء.

بالأرقام.. احذروا العجوز فان خال في المونديال:

تشير الأرقام أن لويس فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي منذ عودته لقيادة الطواحين في العام الماضي، لم يتعرض لأي هزيمة مع فريق كرة القدم الشاملة.

وعاد فان خال لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الهولندي، عقب الخروج من ثمن نهائي يورو ٢٠٢٠ العام الماضي، مع المدرب فرانك دي بور، حيث سيقود الطواحين في مونديال قطر المقبل

وخاض فان خال مع المنتخب الهولندي منذ عودته لتدريب الفريق ١٥ لقاء، حيث انتصر في ١١ مباراة، وتعادل في ٤ مباريات فقط بعضها أمام كبار الفرق في أوروبا.

وسيقود فان خال من جديد الفريق الهولندي في المونديال، بعد أن حقق المركز الثالث في نسخة عام ٢٠١٤ في البرازيل، وهي البطولة التي شهدت تألق كبير الفريق البرتقالي، بالفوز على إسبانيا (٥-١) في المجموعات، واكتساح البرازيل بثلاثية نظيفة في لقاء حسم المركزين الثالث والرابع.

ويتواجد المنتخب الهولندي في المجموعة الأولى في كأس العالم، رفقة منتخبات قطر، السنغال، الإكوادور.

اقرأ أيضا

فان دايك يعترف بخطئه أمام اليونايتد.. ويقدم وعدا لجماهير ليفربول

فان خال يعلن إصابته بالسرطان قبل أشهر من كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن