نصيحة تقرب حمد الله من المغرب.. مفاجأة لن يتوقعها الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 25/09/2022
965
منذ سنة
نصيحة تقرب حمد الله من المغرب.. مفاجأة لن يتوقعها الشارع السعودي!

يبدو أن مفاجآت النجم عبد الرزاق حمد الله في 2022، لن تتوقف عن إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد نصيحة خاصة، من شأنها أن تتسبب في إعادته مرة أخرى إلى صفوف منتخب المغرب الأول لكرة القدم، قبل منافسات كأس العالم في قطر.

عبد الرزاق حمد الله، يبتعد عن المنتخب المغربي، منذ عادر المعسكر المقام قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، بعدما دخل في خلاف مع عدد من اللاعبين، بسبب مهمة تسديد ركلة جزاء في إحدى المباريات الودية.

نصيحة تقرب حمد الله من المغرب.. مفاجأة لن يتوقعها الشارع السعودي!

ودخل حمد الله في مشاحنات مع المدير الفني وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، على خلفية مطالبات جماهيرية بإعادة نجم الاتحاد، إلى قائمة منتخب أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

وأشار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في تصريحات لـ"إنفو سبورت" المغربية، إلى أنه يتعين على منتخب المغرب، استدعاء عبد الرزاق حمد الله، حيث لاحظ أن ما ينقص فريق الركراكي، هو المهاجم رقم 9.

النصيحة تبدو غريبة إلى حد ما، خاصة أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد هو من كان على رأس الجهاز الفني في المغرب، وقت "هروب" حمد الله في 2019.

ليس ذلك فقط.. بل وصلت الخلافات بينهما إلى حد أن عبد الرزاق حمد الله أكد أن رينارد كان يتعمد أن يتعامل معه بـ"احتقار"، مضيفًا أنه لن يصافح هذا المدرب الفرنسي، إذا ما التقى به يومًا ما في المملكة العربية السعودية.

ويأمل المنتخب المغربي الذي فاز (2-0) على تشيلي، وديًا، أن يقدم مستويات جيدة في كأس العالم، في ظل المجموعة الصعبة التي يتواجد بها، مع منتخبات كرواتيا، كندا وبلجيكا.

اقرأ أيضا

موسيماني يكشف سر قبول عرض الأهلي.. ورسالة خاصة إلى الهلال والنصر

بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن