ريال مدريد يهزم برشلونة كالعادة ويتوج بالسوبر الإسباني لكرة السلة

تاريخ النشر: 25/09/2022
143
منذ سنة
ريال مدريد يهزم برشلونة كالعادة ويتوج بالسوبر الإسباني لكرة السلة

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة السلة للعام الخامس على التوالي، بالفوز على غريمه التقليدي برشلونة، في اللقاء المثير الذي جمعهما على صالة (بلاسيو سان بابلو) في إشبيلية بنتيجة (89-83).

وحقق ريال مدريد بهذا اللقب، فوز ه الرابع تواليا على غريمه التقليدي برشلونة، بعد أن اكتسح الفريق الكتالوني في نهائيات الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وبهذا يستهل ريال مدريد موسمه بلقب السوبر الخامس على التوالي، والثامن في الشكل الجديد للبطولة، بينما فشل برشلونة في كسر عقدة غريمه للعام الرابع على التوالي، ويتوقف رصيده عند 5 ألقاب، كان آخرها قبل 7 سنوات على حساب أونيكاخا.

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بقوة بين الفريقين، وهو ما عكسته نتيجة الربع الأول الذي انتهى بفارق نقطتين فقط للفريق الملكي بنتيجة (17-15).

واختلف الوضع تماما في الربع الثاني الذي شهد هيمنة كتالونية واضحة على الأمور، لينتهي بفارق 10 نقاط بنتيجة (22-12)، وينتهي النصف الأول من المباراة (37-29) لبرشلونة.

واستعاد الريال توازنه في الربع الثالث الذي أنهاه بفارق 14 نقطة بنتيجة (26-12)، قبل أن تعود الهيمنة للبلاوجرانا في آخر أرباع المباراة بنتيجة (22-16)، ويلجأ الفريقان لوقت إضافي من خمس دقائق لحسم الأمور، بعد نهاية اللقاء بالتعادل (71-71).

وفي الوقت الإضافي، استمر سيناريو اللقاء بنكية بين الغريمين، إلى أن حسم الفريق الملكي الأمور في الأوقات الحاسمة بفارق 6 نقاط (18-12)، وفي النتيجة الإجمالية (89-83).

اقرأ أيضا

أولمبياد طوكيو| الولايات المتحدة تنهي العقدة الفرنسية وتحرز ذهبية كرة السلة

ريال مدريد يهزم برشلونة ويتوج بطلا للدوري الإسباني لكرة السلة 

حمل تطبيق سعودي الآن