صورة|النصر يثير الجدل في الشارع السعودي.. أين اختفى جمهور الهلال؟

تاريخ النشر: 25/09/2022
1146
منذ سنة
صورة|النصر يثير الجدل في الشارع السعودي.. أين اختفى جمهور الهلال؟

طرح قطاع واسع من جماهير نادي النصر، عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، سؤالًا، يحمل بين طياته، السخرية والمزاح بشأن "اختفاء" جماهير الهلال، التي بدت أعدادها منخفضة جدًا، في مباراة القادسية الكويتي.

الهلال وافق، برئاسة فهد بن نافل، على طلب نواف الخالدي، حارس القادسية الكويتي، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في مهرجان اعتزاله، ما يتزامن مع توقف منافسات دوري روشن السعودي، إثر فترة التوقف الدولي، فيفا.

صورة|النصر يثير الجدل في الشارع السعودي.. أين اختفى جمهور الهلال؟

وتساءلت جماهير النصر، عن سر اختيار نواف الخالدي أو القادسية، الهلال، من أجل المشاركة في مهرجان اعتزال أسطورة الكويت، في ظل قلة أعداد الجماهير الزرقاء، على حد تعبيرهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشر عدد من مشجعي النصر، صورًا من ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت، يظهر فراغات واسعة في مدرجات الهلال والقادسية الكويتي.

حككك

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي عيسى المسمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حضور جماهيري ضعيف بالرغم من وجود القادسية، أحد أكثر الأندية الكويتية جماهيرية".

وشدد على أن المباراة شهدت حملات تسويقية كبيرة، مع توفر تذاكر مجانية، لكن هذا الأمر لم يمنع قلة الحضور الجماهيري من طرف الهلال.

وأتم الإعلامي عيسى المسمار، رسالته: "لو كان الاعتزال أمام الأهلي أو الزمالك المصريين أو الفيصلي الأردني.. لكان الملعب ممتلئًا إلى الآخر".

وسارع عدد من جماهير النصر، إلى تذكر مباريات الاعتزال العربية التي شارك بها النصر، لعل أبرزها مواجهة المحرق البحريني والنصر الكويتي.

اقرأ أيضا

صور| رامون دياز يحاضر في الكويت قبل مباراة الهلال والقادسية

جلد الهلال برباعية.. جماهير الأهلي تتغنى بالتعاقد مع موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن