لأول مرة منذ رحيله.. ميسي يتحدث عن برشلونة

تاريخ النشر: 25/09/2022
266
منذ سنة
لأول مرة منذ رحيله.. ميسي يتحدث عن برشلونة

أطلق الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات مثيرة، عن فريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

تابع أيضا..

من أجل ريال مدريد.. عثمان ديمبيلي يتخذ هذا القرار

تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة.. "هل يتواجد في الكلاسيكو؟"

لأول مرة منذ رحيله.. ميسي يتحدث عن برشلونة

قال ميسي، في تصريحات تلفزيونية: "حسنًا، عندما غادرنا جميعًا إلى برشلونة، كان الأمر صعبًا على جميع أفراد الأسرة ، وإخوتي، وقبل كل شيء، كان لدي إخوة، وأخت صغيرة كانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر أربع أو خمس سنوات، الحقيقة هي أن التصويت كان تغييرًا كبيرًا للغاية بالنسبة لكل شيء".

وتابع: "وكان هناك وقت بدأت فيه العائلة، وخاصة إخوتي، أمي مع أختي بالعودة إلى روزاريو جيدًا في تلك اللحظة سألني والدي عما كنت أريده من أجل منذ وقت طويل كنت أرغب في الاستمرار في ذلك، كنت مقتنعا بأني أريد أن أنجح في برشلونة وهو ما ذهبت إليه للبحث عن حلمي وهذا السبب في أنه كان قليلا ايضا".

وأكمل: "الحقيقة هي أن الذهاب إلى برشلونة ساعدني كثيرًا، فقد جعلني أنمو كلاعب وتعلمت أشياء كثيرة بسبب الطريقة التي يعمل بها النادي، والفلسفة، لقد كان المكان حيث يمكنني أن ألعب كرة القدم، أعتقد أنني كنت أعمل و الانتقال إلى برشلونة كان مهمًا جدًا بالنسبة لي كلاعب".

وعن معاملة برشلونة واللاعبين له :"الحقيقة هي أنه منذ اللحظة الأولى عاملوني بمودة كبيرة ساعدوني في كل شيء، كان هناك شخصيات رائعة جدًا مثل رونالدينيو ديكو سيلفينيو موتا تشافي إنييستا بينتو بويول، لقد كانوا قريبين جدًا مني في جميع الأوقات، وقد منحني ذلك الحرية لأكون قادرًا على فعل ما أحب بهدوء ودون التفكير في أي شيء لأن ذلك جعلني أشعر بأنني شخص آخر".

وعن الجوائز الفردية، أجاب ليو: "هي تقدير جميل لما تعنيه لأنها جائزة خاصة، أنا دائمًا ممتن لزملائي الذين منحوني الفرصة للقتال دائمًا من أجل الجوائز الفردية، ومن الواضح بالنسبة لي الأسرة دائمًا أساسية وأعظم دعم يمكن أن يحصل عليه المرء بالنسبة لي هو الاتصال الدائم مع عائلتي".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يدمر مسيرته الكروية.. على طريقة أومتيتي

اجتماع هام في برشلونة يحدد إمكانية مشاركة أراوخو في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن