تاليسكا "المغني" يفاجئ النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 25/09/2022
1328
منذ سنة
تاليسكا المغني يفاجئ النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن استعداد أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لإطلاق ألبومه الغنائي الأول في البرازيل.

وذكرت صحيفة Vishmidia البرازيلية أن مغني الراب تاليسكا، أو "سبارك"، أطلق ألبومه الأولى بالتعاقد مع ثالث كبرى شركات التسجيل في البرازيل، حيث يتكون من 10 مقطوعات غنائية، والتي تحمل طابع الرومانسية.

اقرأ أيضًا: اعتراف خطير.. النصر صاحب "أعلى استثمار" في دوري روشن

وكان تاليسكا قد تأخر عن الانضمام لمعسكر نادي النصر، الإعدادي للموسم الرياضي 2022-2023، في مدينة ماريبا الإسبانية، وسط تداول صور للاعب البرازيلي أثناء إحياء حفل غنائي في بلاده.

وبعد انضمامه إلى معسكر النصر، قرر المدير الفني رودي جارسيا، فرض عقوبة انضباطية على اللاعب مع إخضاعه لتدريبات إضافية من أجل الوصول إلى الجاهزية اللياقية قبل الموسم الجديد.

وشارك تاليسكا في مباراتين مع النصر، من أصل 4 مباريات، في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل هدفين في مرمى ضمك والباطن.

ورفع تاليسكا رصيده مع النصر إلى 35 مباراة، بواقع 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 22 هدفًا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيها هدفًا، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا.

ويستعد النصر لمواجهة الاتحاد في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تاليسكا غاضبا يرد على جماهير النصر.. أنا مثل رونالدينيو

أول رسالة من تاليسكا بعد انتهاء فترة إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن