تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة.. "هل يتواجد في الكلاسيكو؟"

تاريخ النشر: 25/09/2022
307
منذ سنة
تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة.. هل يتواجد في الكلاسيكو؟

كشفت تقارير صحفية، ظهر اليوم الأحد، موعد عودة الفرنسي جويل كوندي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

ويستمر الحديث بشأن إصابات نجوم برشلونة الإسباني خلال التوقف الدولي الحالي، حيث تعرض بعض اللاعبين لإصابات رفقة منتخبات بلادهم.

ويسير برشلونة بخطوات ثابتة محليًا وقاريًا هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الشاب، تشافي هيرنانديز، ومع النجوم الجديدة التي تعاقدت معها الإدارة هذا الصيف.

وغادر المدافع الفرنسي جويل كوندي، المواجهة التي تجمع بين منتخبه أمام نظيره النمساوي، والتي أقيمت على ملعب فرنسا، بسبب الإصابة، في الدقيقة 20.

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي، إصابة كوندي في عضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر، ومدة غيابه تعتمد على وتيرة تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا:

خطة بوجبا للمشاركة في كأس العالم 2022

اجتماع هام في برشلونة يحدد إمكانية مشاركة أراوخو في الكلاسيكو

تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة.. "هل يتواجد في الكلاسيكو؟"

وفقا للصحفي الإسباني، خافي ميجيل، فإن كوندي سيتواجد في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وأكد الصحفي الإسباني، المقرب من النادي الكتالوني، أن مدة غياب كوندي لن تتجوز 3 أسابيع، ولذلك سيكون جاهز بنسبة 100%، لمواجهة مدريد.

وتأكد غياب كوندي، عن مواجهة برشلونة أمام ريال مايوركا، سيلتا فيجو، في الدوري الإسباني، ويغيب عن مباراتي إنتر ميلان الإيطالي، في الذهاب والعودة، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفا ثقيلا، على ريال مدريد، بملعب سانتياجو برنابيو، عصر يوم الأحد 16 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

بشرى طبية سارة لجماهير برشلونة..جاهزية الثنائي المصاب للكلاسيكو

نجم برشلونة يدمر مسيرته الكروية.. على طريقة أومتيتي

حمل تطبيق سعودي الآن