رسميا.. الكشف عن موعد قرعة "خليجي 25"

تاريخ النشر: 25/09/2022
128
منذ سنة
رسميا.. الكشف عن موعد قرعة خليجي 25

كشف اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة خليجي، والتي تقام منافساتها في مدينة البصرة.

وتقرر إقامة بطولة كأس خليجي 25، في البصرة، خلال الفترة بين 6 و19 يناير 2023، بعد تصويت اتحاد كأس الخليج العربي بالإجماع على استضافة البصرة للبطولة، لتصبح المرة الثانية التي تقام فيها البطولة في العراق بعد نسخة 1979 في بغداد.

اقرأ أيضًا: تصريح رسمي.. هل يتعارض موعد كأس آسيا مع "خليجي 25"

وتقرر رسميًا إقامة قرعة كأس خليجي 25 في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل، بمدينة البصرة العراقية.

وتقام بطولة كأس الخليج العربي، كل سنتين في إحدى البلدان الثمانية التابعة لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، علما أن العراق كانت ستحتضن بطولة "خليجي 24" لكن لم يحدث ذلك بسبب الحظر الذي كان فٌرض على الكرة العراقية وقتها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

من جانبه، ذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، فراس بحر العلوم، في تصريحات لوكالة شفق نيوز، أن بطولة خليجي 25 ستقام في البصرة بنسبة 100%، بعد وصول وفد من اتحاد الكرة الخليجي إلى المدينة، ليتم حسم الأمر.

وأضاف أن الاتحاد العراقي متواصل مع نظيره الخليجي، والذي أكد بدوره أن بطولة كأس الخليج العربي ستقام في مدينة البصرة، مؤكدًا أن كافة المنشآت أصبحت جاهزة لاستقبال البطولة قبل موعدها، ما عدا ملعب الميناء الذي تتبقى على تجهيزه خطوات بسيطة.

وتابع بحر العلوم "اتحاد الكرة العراقي اتفق مع شركة عالمية بريطانية لتنظيم بطولة كأس خليجي 25 بالبصرة، والتي بدورها نظمت كأس أمم آسيا 2011".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تدرس دعم قطر لاستضافة كأس آسيا 2023

رسميا.. أستراليا تنسحب من سباق تنظيم كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن