"هل يلحق بالكلاسيكو؟".. تقرير رومارينيو يصل مدرب الاتحاد

تاريخ النشر: 25/09/2022
201
منذ سنة
هل يلحق بالكلاسيكو؟.. تقرير رومارينيو يصل مدرب الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات البرنامج العلاجي للبرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام النصر.

ويحل الاتحاد ضيفًا على النصر، في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: عبد الرزاق حمد الله.. 7 أرقام مرعبة عن أمل الاتحاد ونجم النصر

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، سلم التقرير الطبي للاعب رومارينيو إلى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، والذي كشف عن جاهزية نجم العميد للانخراط في التدريبات بعد 48 ساعة.

وطبقًا لذلك، فإن رومارينيو سيكون ضمن اختيارات المدير الفني نونو سانتو، في مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الساق.

وتعرض رومارينيو لإصابة عضلية، أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد والخليج، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

في المقابل، لا يزال عبد العزيز البيشي، جناح الاتحاد، بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل العلاج والتأهيل، بعد خضوعه لعملية تنظيف غضروف الركبة في إسبانيا، حيث يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في مدينة برشلونة الإسبانية، ولن يتمكن من اللحاق بتدريبات الاتحاد إلا بعد كلاسيكو النصر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 4 مباريات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يكشف حجم إصابة رومارينيو.. وهل يلحق بـكلاسيكو النصر؟

قبل كلاسيكو النصر.. الاتحاد يفجر مفاجأة غير متوقعة عن رومارينيو

حمل تطبيق سعودي الآن