مستقبل الهلال.. 10 أهداف بـ3 مباريات في دوري "الشباب" السعودي

تاريخ النشر: 24/09/2022
224
منذ سنة
مستقبل الهلال.. 10 أهداف بـ3 مباريات في دوري الشباب السعودي

يبدو أن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بصدد أن يكون رائعًا، بالنظر إلى ما تقدمه فرق الشباب تحت 19، 17 و15 عامًا في منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الهلال يتفاوض مع النصر".. دليل خطير

الهلال، يتميز عن الفرق المنافسة له في المملكة العربية السعودية، باللاعب المحلي، إذ اعتاد التركيز على صناعة اللاعبين في المراحل السنية المبكرة، قبل التصعيد إلى الفريق الأول، حيث تظهر أسماء مميزة جدًا، مثل سالم الدوسري، سلمان الفرج وياسر الشهراني وغيرهم في الجيل الحالي.

مستقبل الهلال.. 10 أهداف بـ3 مباريات في دوري "الشباب" السعودي

وأشار الإعلامي سلطان العودة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إلى نتائج فرق الشباب تحت 19، 17 و15 عامًا، يومي الجمعة والسبت، ضمن مباريات دوري "الشباب" السعودي.

واستطاعت فرق الهلال، تحقيق الفوز في الـ3 مباريات، دون استقبال أي هدف، حيث بقيت الشباك، نظيفة.

فريق محمد الشلهوب، تحت 17 عامًا، تغلب على الجيل (1-0)، بهدف عبد العزيز الهدهود في الدقيقة 90+6، ليصل إلى النقطة 9 من 3 مباريات، بعد التفوق سابقًا على الوحدة والباطن.

أما الهلال، تحت 15 عامًا، نجح في كسب مباراة الباطن (1-0)، عن طريق ناصر السحيباني، حيث ارتفع الرصيد إلى 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب الفيصلي.

وأظهر الهلال، تحت 19 عامًا، مستوى أفضل، عندما حقق الفوز الساحق (8-0) أمام الأنصار، في لقاء أقيم ضمن الجولة الأولى من دوري الشباب السعودي، وسجل به المهاجم كريم أشرف، 3 أهداف.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، استطاع هو كذلك، أن يبقى بشباك نظيفة في أول 4 مباريات خاضها في دوري "روشن" السعودي، محققًا 12 نقطة، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضا

نجم الهلال خارج مباراة اعتزال الخالدي.. كواليس جديدة

بالصورة| عملاق إيطاليا يعلن تولي نجم الهلال السابق منصب فني رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن