ألبا يتحدى تشافي في برشلونة.. "قرار ناري"

تاريخ النشر: 24/09/2022
209
منذ سنة
ألبا يتحدى تشافي في برشلونة.. قرار ناري

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، تخص المدافع الدولي الإسباني، جوردي ألبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وقرر بشكل حاسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الاعتماد في مركز الظهير الأيسر على الثنائي ماركوس ألونسو والشاب أليخاندرو بالدي، بدلا من المخضرم جوردي ألبا.

وشارك أليخاندرو بالدي أساسيا في 5 مباريات مع برشلونة منذ بداية الموسم، وتحديدا بداية من الفوز على ريال سوسييداد (4-1) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويأتي الاعتماد على بالدي، بعد الآداء السيء الذي قدمه المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر، في مواجهة رايو فاليكانو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ونجح برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لتشيلسي، خاصة أن جوردي ألبا لم يعد قادرا على لعب الدور الأساسي.

تابع أيضا.. 

"فيروس فيفا يضرب برشلونة".. تأكد غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو 

ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم 

ألبا يتحدى تشافي في برشلونة.. "قرار ناري"

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الظهير الإسباني جوردي ألبا،  يريد اكمال عقده مع برشلونة، برغم جلوسه على الدكة في الفترة الأخيرة، وانضمام ماركوس ألونسو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ألبا متحمس لمواجهة وضعه الحالي ولا يريد الاستسلام ويشعر بأنه بخير بدنيا.

ابتعاد ألبا عن المشاركة، قد يعني نهاية موسمه الكروي، وابتعاده عن قائمة لويس إنريكي والمنتخب الإسباني في كأس العالم 2022 بقطر.

اقرأ أيضا

الكوارث تتوالى على برشلونة.. لعنة التوقف الدولي مستمرة

فيروس فيفا يضرب برشلونة.. تأكد غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن