ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم

تاريخ النشر: 24/09/2022
368
منذ سنة
ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم

عبر الأسطورة الأرجنتينة، ليونيل ميسي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن قلقله الشديد قبل بدء منافسات كأس العالم.

ويستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل، في 22 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

وحقق الأرجنتين الفوز وديًا على هندوراس بثلاثية نظيفة، وسط تألق قائدها ليونيل ميسي الذي أحرز ثنائية.

وحصد ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لقب نجم المباراة التي أقيمت في ملعب "هارد روك" بمدينة ميامي الأمريكية، مساء الجمعة بالتوقيت المحلي.

وستتحضر الأرجنتين للأمتار الأخيرة قبل العرس الكروي العالمي في قطر بمباراة ودية أخيرة أمام الإمارات في دبي في 16 نوفمبر المقبل، قبل أيام قليلة من افتتاح المونديال.

اقرأ أيضًا:

"لماذا يجلس ماجواير على الدكة مع اليونايتد؟".. اللاعب يجيب 

لابورتا يتحدى الخليفي.. حرب جديدة بين برشلونة وباريس والسبب ميسي 

ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم

قال ميسي في تصريحات لقناة "tyc" الأرجنتينية، "نحن مع نفس القلق والحماس مثل الناس يجب أن نذهب بهدوء، كأس العالم شيء مميز و نحن نحاول الاستمرار في التطور مع كل مباراة، هناك القليل من وقت الراحة، وآمل أن نصل جميعًا بشكل جيد للغاية".

وتابع: "إذا كنت سوف تلعب و تفكر في كأس العالم، والاعتناء بنفسك أو عدم العبث في النهاية يمكن أن يكون أسوأ ٫ أنا واحد من أولئك الذين يعتقدون أن الأشياء تحدث لأنها تحدث وإذا كانت هناك أشياء ستحدث فإنها ستحدث إن شاء الله لا يحدث شيء لأي شخص ويمكننا جميعًا الوصول كما نحن".

وواصل: "نشعر بحالة جيدة كما هو الحال دائمًا، اللعب يتحسن بشكل أفضل، كانت النتيجة إيجابية وهذا يساعد دائمًا".

وعن تياجو ألمادا، أجاب: "إنه منعش ،إنه لاعب سريع جدا ولديه المهاراة واحد لواحد ، إنه مؤذ جدا لا يخاف من أي شيء .

اقرأ أيضا

رسميا .. الأهلي يتعاقد مع صفقة هجومية من الأرجنتين

الأرجنتين تستعد لصدام السعودية بـطلب ودية أمام منتخب عربي

حمل تطبيق سعودي الآن