تصريحات نارية من ياسر المسحل بعد تعادل السعودية أمام الإكوادور

تاريخ النشر: 23/09/2022
1758
منذ 23 ساعة
ياسر المسحل

أعرب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رضاه التام لتعادل الأخضر أمام الإكوادور، بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة.

واكتفى منتخب السعودية الأول، بالتعادل السلبي مع الإكوادور، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا لاكوندومينا، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة السعودية والإكوادور، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابع اهم المباريات والبطولات من خلال سعودي سبورت

وفي تصريحات تلفزيونية، قال المسحل:"الحمد لله مافيه شك المستوى أفضل كثيرًا من مباريات شهر يونيو لعبنا اليوم أمام منتخب قوي جدًا وحقق المركز الرابع على مستوى أمريكا الجنوبية واتعادل مع الأرجنتين كانت مباراة صعبة وفي حضور كبير من الجالية الإكوادورية".

وأضاف:"هذه مباراة ودية وفرصة لنا للاستفادة منها وللاعبين للدخول في الأجواء أمام منتخبات عالية المستوى على مستوى آسيا تأهلنا أول المجموعة وتأهلنا قبل ختام التصفيات بعدة جولات في مرحلة كأس العالم ستكون صعبة".

وأكمل رئيس اتحاد كرة القدم:"أمامنا مباراة أمريكا بالإضافة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، ليكون اللاعبون أكثر جاهزية لكأس العالم، رينارد حريص أنه لا يكشف أوراقه بشكل كامل، وأيضًا لدينا معسكر في الإمارات سنخوض فيه أكثر من مباراة ولن يتم إذاعتهم، وأيضا سنختتم المواجهات أمام كرواتيا في الرياض، يوم 16 نوفمبر، وجميع المشجعين لم ينتبهوا لمستوى رياض شراحيلي، الذي ظهر بشكل مميز اليوم".

وأردف:"لدينا لاعبين متمرسين، وأغلبهم كانوا متواجدين في كأس العالم الماضي، الجماهير من حقها أن تعبر عن رأيها في اختيارات المدرب، ولكن رينارد هو المسئول الأول عن الاختيارات، وطبيعي أن يكون هناك آراد ونقد ولكن نحن لا نتأثر بمثل هذه الأحاديث".

وأتم:"محمد العويس نجم ولعب التصفيات وعدد كبير من المباريات وقدم آداءً ممتازًا كل الحراس جاهزين لحراسة المنتخب وفي النهاية نحن نسعد بمشاهدة حارس يقدم آداءً كبيرًا لا نسعى لإثبات صحة وجهة نظر المدرب رينارد مدرب كبير وحقق معنا نتائج غير مسبوقة في مجموعة تصدرناها أمام استراليا واليابان".

- المباراة القادمة للسعودية

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لاكوندومينا، قبل ختام معسكر الأخضر في إسبانيا، والعودة إلى المملكة.

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

اقرأ أيضًا..

العويس يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والإكوادور 

حمل تطبيق سعودي الآن