العويس يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والإكوادور

تاريخ النشر: 23/09/2022
176
منذ شهرين
محمد العويس منتخب السعودية

حصل الحارس محمد العويس، على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الإكواردوي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

واكتفى منتخب السعودية الأول، بالتعادل السلبي مع الإكوادور، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا لاكوندومينا، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة السعودية والإكوادور، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابع اهم المباريات والبطولات من خلال سعودي سبورت

مباراة اليوم شهدت تألق العويس أمام الإكوادور حيث كانت البداية في الدقيقة التاسعة، برأسية خطيرة من بيرو إنكابيه داخل منطقة الجزاء، أبعدها العويس برد فعل رائع، والدقيقة 15، بانفراد تام من فالنسيا، بالحارس العويس، ثم تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 45 وجه فالنسيا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق العويس في إبعاد الكرة، فيما شهدت الدقيقة 62، تصديًا بارزًا للعويس، الذي تصدي لتسديدتين متتابعتين من خوسيه سيفونتيس على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 72، واصل العويس تألقه في التصدي لانفراد تام من المهاجم ميشيل استرادا، كما تميز العويس في التصدي لكرة عرضية خطيرة من مينا في الدقيقة 81.

- المباراة القادمة للسعودية

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لاكوندومينا، قبل ختام معسكر الأخضر في إسبانيا، والعودة إلى المملكة.

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

اقرأ أيضًا..

إصابة نجم السعودية في مباراة الإكوادور.. صدمة قبل كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن