أخبار الكرة السعودية| مفاجأة حمد الله.. البليهي وكنو وعقوبة النصر

تاريخ النشر: 23/09/2022
775
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| مفاجأة حمد الله.. البليهي وكنو وعقوبة النصر

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صاحب المركز الثاني.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الجمعة..

- أعلن القانوني أحمد الشيخي، حرمان النصر من التعاقدات؛ لحين سداد مبلغ 22 مليون ريال، إلى النجم البرازيلي جوليانو دي باولا.

- الإعلامي عبدالكريم الحمد كشف عن موافقة علي البليهي، مدافع نادي الهلال، على تجديد عقده؛ في حال طلبت الإدارة منه، البقاء.

- اشترط مدرب المغرب وليد الركراكي، انتهاء أزمة إيقاف عبدالرزاق حمد الله "نهائيًا"، وتألقه مع نادي الاتحاد؛ للعودة إلى المنتخب.

- تأكد بشكل رسمي، غياب النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح نادي النصر، عن كلاسيكو الاتحاد، في دوري روشن.

- كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العوله، انتهاء مهلة سداد نادي الهلال، "الغرامة المالية" في قضية محمد كنو، خلال أسبوع فقط.

- أعلن الإعلامي أحمد العجلان، مشاركة عبدالرزاق حمد الله رسميًا، في كلاسيكو النصر والاتحاد، بعد دخول اتحاد الكرة كـ"محتكم ضده"، وتأخر القرار النهائي.     

حمل تطبيق سعودي الآن