رئيس الرائد يرد على الاتهامات ويفجر مفاجأة في أزمة سانتوس

تاريخ النشر: 23/09/2022
229
منذ 3 أيام
فهد المطوع

حرص فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، على الرد على الأنباء المتداولة حول تأخر رواتب لاعب فريقه، رينيه سانتوس، لمدة 4 أشهر. 

ونفى رئيس نادي الرائد فهد المطوع، في تصريحات لبرنامج "برا 18"، كل ما تردد في هذا الشأن، قائلا: "غير صحيح إطلاقا أن رينيه سانتوس لديه رواتب متأخرة لمدة 4 أشهر.. هي فقط 3 رواتب، وكان هناك تفاهم بيننا حول هذه المتأخرات".

وعن الخصم بنسبة (5%) من راتب الذي تم تطبيقه على المدافع البرازيلي، بسبب ما فعله في مباراة الوحدة والبطاقة الحمراء، قال المطوع: "هذا تم بناء على اللائحة الداخلية، وهو يعرفها جيدا".

وأضاف رئيس نادي الرائد: "كان من المفترض أن يتواجد رينيه في تدريبات الرائد، يوم الأربعاء الماضي، وكان على وعد مع مدير الفريق لكنه لم يحضر للمران، وتفاجأنا بمغادرته دون خطاب فسخ عقد".

وواصل المطوع: "حينما تلقينا مكالمة من الجوازات، تفيد بأن اللاعب يريد المغادرة، ونحن لم نعطه تأشيرة خروج، تفاجأنا وقتها.. وقمنا بالاتصال باللاعب، وأخبرناه بضرورة تسليم العهدة، سواء الفيلا أو السيارة، وبعدها يستطيع الرحيل".

وفجر رئيس الرائد مفاجأة مدوية، قائلا: "اللاعب عاد بالفعل يوم أمس الخميس إلى بريدة، وذهب إلى مدير الفريق واعتذر له على ما فعله خلال الساعات الماضية، وقال له: بصراحة ما فعلته جاء بتوجيهات من المحامي، وأعرف أنه خطأ".

وختم المطوع: "نحن لسنا جمعية خيرية، ومثلما يطالب اللاعب بحقوقه، فنحن نطالب بحقوقنا أيضا، وجميع الإجراءات التي تضمن سلامة موقفنا بخصوص موضوع رينيه سانتوس اتخذناها، وفي الحقيقة جميع اللاعبين جيدون، لكن من يدمر العلاقة هم الوكلاء والمحامون".

حمل تطبيق سعودي الآن