بداية النهاية لبوسكيتس..الوداع في المونديال ثم الرحيل لإنتر ميامي

تاريخ النشر: 22/09/2022
90
منذ أسبوعين
بوسكيتس

حسم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

ويمتلك بوسكيتس بالفعل اتفاق مع إنتر ميامي الأمريكي، من أجل الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، قبل نهاية مسيرته الكروية.

تابع أيضا..

"من هو البديل؟".. بوسكيتس يخبر تشافي بالرحيل عن برشلونة 

تحذير رسمي لـ"النصر" قبل كلاسيكو الاتحاد.. منع هذا التصرف ! 

تفاصيل اتفاق بوسكيتس مع إنتر ميامي: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن بوسكيتس يرفض أي محاولات من برشلونة من أجل تجديد عقده، حيث أنه قرر الرحيل بالفعل للدوري الأمركي.

وأوضحت أن بوسكيتس يريد الابتعاد عن الضغوط الكبيرة في برشلونة، لذلك يريد اللعب عامين في الدوري الأمريكي قبل الاعتزال.

ومن المقرر أن ينتقل بوسكيتس إلى إنتر ميامي لمدة موسمين أي حتى صيف عام 2025، بعد أن يغادر الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

وبات من المتوقع، أن يكون الظهور الأخير لبوسكيتس في كرة القدم الأوروبية، الموسم الحالي مع برشلونة، بالإضافة لقيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم المقبل بقطر.

ويضع برشلونة في حساباته التعاقد في الصيف المقبل، مع زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد صاحب الـ 23 عاما، والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن تشافي قرر تجربة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس في موقع بوسكيتس كلاعب رقم "6"، خلال الجولة التحضيرية للموسم الحالي، في الولايات المتحدة، قبل إعارته لفالنسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن