صحف السعودية| رفع أسعار تذاكر الكلاسيكو.. عودة بيتي ومعرض الهلال

تاريخ النشر: 22/09/2022
86
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، حتى 27 سبتمبر، ويلعب الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

الاقتصادية

كشف المهندس ثامر باسنبل وكيل المنشآت الرياضية في وزارة الرياضة، عن إنشاء ستاد رياضي في شمال الرياض بمسمى "ستاد الرياض" يتسع لـ 40 ألف متفرج، وفق أحدث المواصفات العالمية، على أن يتم الانتهاء من تشييده قبل 2027.

عكاظ

ينهي رينارد مدرب السعودية، تحضيراته الفنية لمواجهة الإكوادور ودياً غداً الجمعة عند الساعة التاسعة مساء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022، والتي ستنطلق في شهر نوفمبر القادم.

الرياضية

عاد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر إلى الرياض، قادمًا من إسبانيا على العكاز، وذلك بعد إزالته مسمار الركبة، إثر الجراحة التي خضع لها الموسم قبل الماضي.

الجزيرة

ينظم نادي الهلال معرض «هوية الهلال» في دولة الكويت تزامنا مع مشاركة الفريق الكروي الأول «بطل آسيا» في مهرجان توديع نجم الحراسة الدولي السابق نواف الخالدي الذي سيقام الأحد المقبل.

البلاد

أكدت إدارة ملعب مرسول بارك أن سبب رفع أسعار تذاكر كلاسيكو النصر والاتحاد، في الجولة الخامسة بدوري روشن في الثاني من أكتوبر المقبل، بسبب الإقبال الجماهير على اللقاء، وهي حسبة تجارية بحتة.

حمل تطبيق سعودي الآن