في بيان رسمي.. برشلونة يوضح حقيقة شروط ميسي التعجيزية للتجديد

تاريخ النشر: 21/09/2022
327
منذ سنة
في بيان رسمي.. برشلونة يوضح حقيقة شروط ميسي التعجيزية للتجديد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حقيقة الشروط التي وضعها الأرجنتني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للتجديد مع النادي الكتالوني عام 2020.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وكشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن المطالب القاسية ماليا لميسي كانت السبب في نشر برشلونة لبيان رسمي، يعلن فيه انتهاء رحلة النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن عائلة ميسي وتحديدا والده خورخي، طلبت من خوان لابورتا إدارة برشلونة، مدرج خاص بالعائلة في ملعب كامب نو، بالإضافة لمدرج خاص بعائلة لويس سواريز صديقه المفضل وزميله السابق في الفريق الكتالوني.

وأكدت أن ميسي طلب في جلسات التفاوض مع إدارة برشلونة، بتكفل النادي الكتالوني بتوفير طائرة خاصة لجميع أفراد عائلة ليو، في فترة أعياد الميلاد.

وكان الشرط الأخير لميسي في عملية التفاوض مع برشلونة، هي تحمل النادي وإدارة خوان لابورتا، زيادة نسبة الضرائب على راتبه، بدون مشاركته في دفع أي جزء منها.

تابع أيضا..

هل ميسي أفضل لاعب في التاريخ؟.. إجابة صادمة من رونالدينيو 

"سقراط".. الكشف رسميا عن أحدث جائزة في حفل الكرة الذهبية  

في بيان رسمي.. برشلونة يوضح حقيقة شروط ميسي التعجيزية للتجديد

ووضح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، حقيقة التقارير التي نشرتها صحفية "الموندو"، حول شروط ميسي للتجديد مع الفريق الكتالوني في ذلك الوقت.

وكتب النادي الإسباني، في بيان رسمي: "نادي برشلونة يعرب عن استيائه من تسريب صحيفة El Mundo لبعض المعلومات".

وتابع الفريق الكتالوني: "الخدمات القانونية لـ النادي تستعد لـ إتخاذ إجراءات قانونية".

ولم يشرح حتى الآن أي من الطرفين سواء إدارة برشلونة، أو عائلة ميسي، السبب الحقيقي لمغادرة ليو للفريق الكتالوني، بخلاف ما السبب المعلن، بأن الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الكتالوني وقتها.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

المفاجأة الثانية.. مدرج وطائرة خاصة أثارت غضب برشلونة ضد ميسي

خيانة القرن.. نجم ريال مدريد يوافق عرض برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن