أخبار النصر اليوم| إجبار غريب .. مفاوضات المولد وهجوم ماشاريبوف

تاريخ النشر: 21/09/2022
744
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد الفوز على الوحدة (1-0)، وضمك (2-1)، والباطن (4-0)، والخسارة أمام التعاون (0-1).

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، لارتباط منتخبنا الوطني الأول، بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأربعاء 21 سبتمبر..

موعد عودة بيتي 

أشار الإعلامي خالد الرشيد، إلى تأكد غياب بيتي مارتينيز عن صفوف النصر بكلاسيكو الاتحاد، وبنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء أبها القادم.

ماشاريبوف"يقلل" من منتخب زميله

قال ماشاريبوف في تصريحات صحفية: "الإصابة التي تعرضت لها صعبة، وبسببها لم أتمكن من المشاركة مع النصر في مباريات الدوري، كما أنني لم انضم للمنتخب الأوزبيكي، ومواجهة الكاميرون الودية ليست صعبة بالشكل الكبير، خاصة وأن قائدهم يلعب بجانبي في الفريق".  

حقيقة "إجبار" غريب على الانتقال إلى النصر

نفى جراح الظفيري، وكيل عبدالرحمن غريب، وجود أي ضغط أو إجبار لانتقال اللاعب إلى النصر، مؤكدًا على احترافية مسلي آل معمر في المفاوضات.

النصر فاوض المولد

اعترف وكيل فهد المولد، بوجود محادثات "غير رسمية"، من مسؤولي نادي النصر خلال الفترة الماضية، لضم فهد قبل انضمامه لليوث، بعد رفع عقوبة إيقافه، ولكن المفاوضات النصراوية، لم تكن جدية، على عكس الشباب، الذي أنهى كل شيء، خلال 48 ساعة فقط.

ملعب الرياض 

سيتم البدء في بناء ملعب الرياض، منتصف (2023م) لِيكون جاهزًا لاستضافة كأس آسيا (2027م) .

حمل تطبيق سعودي الآن