أخبار الهلال اليوم| سبب "رحيل" باهبري.. عقد البليهي ومفاجأة دياز

تاريخ النشر: 21/09/2022
182
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وحقق الهلال العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث يحتل وصافة الدوري برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بعد فوزه على الخليج (2-0)، الفيحاء (2-0)، والفتح (1-0)، والوحدة (3-0).

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

سبب رحيل باهبري عن الهلال 

كشف جراح الظفيري وكيل هتان باهبري، عن سبب رحيل لاعبه عن الزعيم: "هتان فضل العودة إلى الشباب، بعد أن تغيب عنه التوفيق في الهلال، رغم ذلك، أكد أنه لم يخطئ بانتقاله إلى الأزرق، حيث تعلم بعض الدورس، واستفاد من التجربة في عدد من الأمور".

نجل دياز يفاجئ الجمهور الهلالي

رفض إيميليانو، نجل المدرب رامون دياز في تصريحات لـ"D SPORTS RADIO" الأرجنتينية، الحديث عن إمكانية توقيع عقد جديد، بعد نهاية الموسم الرياضي 2022-2023 مع الهلال.

أسطورة الشباب يتحدى الهلال

قال عبد الله الأسطا، أسطورة نادي الشباب، أن الليوث، أمام عائقًا واحدًا فقط في دوري أبطال آسيا وهو فريق الهلال، والشباب قادر على تجاوزه وبصدد الحصول على لقب كبير في موسم 2023.

مفاجأة في عقد البليهي مع الهلال

أكد الإعلامي الرياضي علي هبة، أن نادي الهلال لم يقدم أي عرض للمدافع الدولي علي البليهي منذ رفضه عرض العام الواحد مقابل 4.5 مليون ريال، مؤكدا أن اللاعب دخل الفترة الحرة في شهر أغسطس الماضي، وليس في شهر يناير القادم، كما يردد وكيله.

حمل تطبيق سعودي الآن