صحف السعودية| معاقبة المولد والنصر يستعد للاتحاد بـ "الحديد"

تاريخ النشر: 21/09/2022
232
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، حتى 27 سبتمبر، ويلعب الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

الشرق الأوسط

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الأوزبكي فرهاد عبد الله، رئيس دائرة التحكيم في اتحاد الكرة السعودي، مشرفاً عاماً على الحكام في كأس العالم 2022 الذي ستنطلق منافساته بين 20 نوفمبر  و18 ديسمبر.

الاقتصادية

أجرى النصر حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية غلب عليها الطابع البدني، حيث جرت في صالة الحديد، بينما اهتم جارسيا بالنواحي التكتيكية والفنية في الفترة المسائية، استعدادا لمواجهة الاتحاد في دوري روشن.

الرياضية

عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد، لن يتمكن من اللحاق بمواجهة فريقه أمام النصر في الكلاسيكو، الذي يجمعهما في 2 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، لعدم الجاهزية.

الجزيرة

يعود فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم لمزاولة نشاطه التدريبي بعد توقفه منذ السبت الماضي تزامناً مع توقف منافسات الدوري لأيام FIFA.

الرياض

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم مدافع الاتفاق سعيد المولد 20 ألف ريال، بسبب قيام اللاعب بالإساءة لحكم مباراة فريقه مع الرائد ضمن الجولة الرابعة من دوري "روشن" السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن