المفاجأة الأولى.. 10 آلاف يورو تسببت في رحيل ميسي عن برشلونة 

تاريخ النشر: 21/09/2022
117
منذ أسبوعين
ميسي

بدأت تظهر الأسباب الحقيقية لمغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة الإسباني، في صيف عام 2021، والتي صدمت العالم، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يشرح حتى الآن أي من الطرفين سواء إدارة برشلونة، أو عائلة ميسي، السبب الحقيقي لمغادرة ليو للفريق الكتالوني، بخلاف ما السبب المعلن، بأن الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الكتالوني وقتها.

تابع أيضا..

"الغضب من ميسي".. ليفاندوفسكي يكشف أخيرا سبب رحيله عن بايرن ميونخ 

لن يعود لبرشلونة.. ميسي يوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

السبب الحقيقي لمغادرة ميسي برشلونة في صيف 2021: 

كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن المطالب القاسية ماليا لميسي كانت السبب في نشر برشلونة لبيان رسمي، يعلن فيه انتهاء رحلة النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن ميسي طلب من إدارة خوان لابورتا رئيس برشلونة، الحصول على مكافأة تجديد بقيمة 10 مليون يورو، بالإضافة لاسترجاع المبالغ المالية التي تم تخفيضها من راتبه خلال فترة كورونا.

وأشارت إلى أن ميسي طلب استعادة الأموال المذكورة مع فائدة قدرها 3%، بالإضافة لوضع شرط جزائي في عقده "رمزي" يبلغ 10.000 يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن