أخبار النصر اليوم| سر أنسيلمو.. صدمة جوستافو ورحيل "جوهرة" جديدة

تاريخ النشر: 20/09/2022
232
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| سر أنسيلمو.. صدمة جوستافو ورحيل جوهرة جديدة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد الفوز على الوحدة (1-0)، وضمك (2-1)، والباطن (4-0)، والخسارة أمام التعاون (0-1).

اقرأ أيضًا: "إيقاف حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد؟".. التحكيم يقول كلمته 

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول، بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

* سر أنسيلمو المفاجئ

كشف أنسيلمو، أنه فضل إتمام انضمامه إلى النصر على الاتحاد في صيف 2021، بسبب موافقة مجلس إدارة آل معمر، على الشروط التي حددها.

* تأخر لويس جوستافو

تأخر النجم البرازيلي لويس جوستافو عن العودة إلى التدريبات الجماعية في النصر، بعد نهاية إجازته الخاصة، بسبب ظروف الطيران.

* أفضل نجوم الدوري

يرى أنسيلمو، النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بأنه أفضل لاعب "أجنبي" في الدوري السعودي، بينما يعتقد أن سلمان الفرج، أفضل لاعب محلي.

* رحيل جوهرة النصر

استقر أحمد الدوسري، البالغ من العمر 20 عامًا، على الرحيل عن النصر، نحو نادي الجندل، الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن