صحف السعودية|أزمة في الاتحاد.. الأهلي يعاقب لاعبه وجائزة تاليسكا

تاريخ النشر: 20/09/2022
678
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، حتى 27 سبتمبر، ويلعب الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

الشرق الأوسط

خضعت 23 حكمة إلى دورة تحت إشراف لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تميهدا لانطلاق أول نسخة من الدوري الرسمي للسيدات بمشاركة النصر والهلال في الثالث عشر من أكتوبر المقبل.

الاقتصادية

حصد هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر في مرمى الباطن 4/0 على أجمل هدف إثر تسديدة من خارج الصندوق السماوي في الجولة الرابعة بعد تصويت رسمي من دوري روشن السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

عكاظ

يواجه الرئيس التنفيذي في نادي الاتحاد عبدالوهاب عابد أزمة توقيع عقود مع عدد من مدربي الفئات السنية والإداريين ليتسنى لإدارة النادي تسجيلهم في اتحاد القدم، بعد اشتراط لجنة المسابقات، رفع عقود المدربين والإداريين إلكترونياً، وهي الخطوة التي حدت من وجودهم على مقاعد البدلاء في الجولات الماضية في بعض الدرجات.

الرياضية

إدارة النادي الأهلي عاقبت التونسي يوسف العبدلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في المباراة الماضية للفريق أمام أحد.

الرياض

أكد رفيع الشهراني وكيل مدافع الهلال علي البليهي، أن كل ما يتداول عبر الإعلام حول انتقال اللاعب لناد غير الهلال غير صحيح، موضحا أن عقد موكله مستمر ولم يدخل الفترة الحرة حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن