"هذه الحقيقة يا جوليان".. متى سيعلن بايرن ميونخ التعاقد مع توخيل؟

تاريخ النشر: 20/09/2022
78
منذ سنة
هذه الحقيقة يا جوليان.. متى سيعلن بايرن ميونخ التعاقد مع توخيل؟

يبدو أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، حسمت قرارها بمنح المدرب الشاب جوليان ناجسلمان فرصة أخيرة، لتحسن النتائج، محليا في ظل المسيرة الجيدة أوروبيا.

وشهدت الساعات الماضية، الكثير من الجدل حول مستقبل ناجلسمان، بعد الفشل للمباراة الرابعة على التوالي، في تحقيق أي انتصار في الدوري الألماني.

وبات يحتل بايرن ميونخ حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

وربطت الكثير من التقارير، بين بايرن ميونخ والألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، باحتمالية خلافة ناجلسمان في منصبه حال استمرت الأمور بالشكل الحالي.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة أول أمس أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

تابع أيضا..

"الغضب من ميسي".. ليفاندوفسكي يكشف أخيرا سبب رحيله عن بايرن ميونخ 

إجابة نهائية.. "هل يرحل ناجلسمان عن بايرن ميونخ؟" 

من هو بديل ناجليسمان في بايرن ميونخ؟.. "تشكيك في أوليفر كان" 

الفرصة الأخيرة لناجلسمان قبل التعاقد مع توماس توخيل:

كشفت تقارير من صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أنه رغم نفي إدارة بايرن ميونخ عن طريق المدير التنفيذي أوليفر كان، التفكير في استبدال جوليان ناجلسمان.

وأوضحت أن إدارة بايرن ميونخ وضعت توقيت محدد لإقالة ناجسلمان، والتعاقد مع توماس توخيل، وتحديدا حال استمرت النتائج في الانهيار ولم يعود الفريق لوضعه الطبيعي.

وأشارت إلى أن المهلة ستكون حتى موعد انطلاق كأس العالم في قطر، أي حتى أخر توقف دولي قبل المونديال، ومن ثم أما أن يرحل جوليان أو يستمر في منصبه.

وستتضح خلال الشهر المقبل، ملامح المنافسة على الدوري الألماني، خاصة أن بايرن ميونخ سيكون على موعد مع مواجهات صعبة، وتحديدا أمام بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي.

وعلى الصعيد الأوروبي، سيكون بايرن ميونخ قبل المونديال، على موعد مباريات الحسم في دوري الأبطال، بمواجهات برشلونة الإسباني في كامب نو، وإنتر ميلان في أليانز أرينا.

اقرأ أيضا

إجابة نهائية.. هل يرحل ناجلسمان عن بايرن ميونخ؟

الغضب من ميسي.. ليفاندوفسكي يكشف أخيرا سبب رحيله عن بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن