تاليسكا يهزم نجم الهلال.. ويحصد جائزة "رسمية" في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/09/2022
144
منذ شهرين
تاليسكا النصر وضمك

نجح النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في التفوق رسميًا، على أحد نجوم الهلال، بعدما حصد مساء اليوم الإثنين، جائزة خاصة، عن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| هل يحتاج النصر للبليهي؟.. الأرقام تحسم الجدل بشأن مدافع الهلال

الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، شهدت وصول كل من الهلال والشباب إلى النقطة الثانية عشر، فيما اكتفى الاتحاد، بحصد عشر نقاط، مع زيادة النصر، عدد نقاطه إلى الرقم تسعة، ما يبقي الصراع في المربع الذهبي، على صفيح ساخن.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 4 4 0 0 12 12
2 الهلال 4 4 0 0 8 12
3 الاتحاد 4 3 1 0 6 10
4 النصر 4 3 0 1 5 9

تاليسكا يتفوق على نجم الهلال.. ويحصد جائزة رسمية في الدوري السعودي

وأشار حساب دوري روشن السعودي، الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى حصول النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا من النصر، على جائزة "أجمل" هدف في الجولة الرابعة، عن الركلة الحرة الرائعة التي هز بها شباك الباطن، في لقاء الفوز (4-0).

وسلط الحساب الرسمي، الضوء، على تفوق نجم النصر، على كل من المالي موسى ماريجا من الهلال وصالح العمري من أبها.

وأحرز ماريجا، هدفه المميز في مرمى الوحدة، عندما تفوق الهلال (3-0)، في الوقت الذي تألق فيه صالح العمري، عندما خطف نقطة تعادل أبها، بهدف جميل أمام الفيحاء، حيث تعادل الفريقان (1-1).

يذكر أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، سجل هدفين في مباراتين بالدوري السعودي، منذ عودته إلى النصر، بعد نهاية إيقافه، فيما نجح ماريجا في إحراز 3 أهداف، وكلاهما يحل في مراتب متأخرة في جدول ترتيب الهدافين، الذي يسيطر عليه البرازيلي كارلوس جونيور من الشباب، إثر تسجيل 4 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن