نهاية جيل؟.. ألمانيا تسقط للمرة الخامسة في 2018 بثلاثية من هولندا

تاريخ النشر: 13/10/2018
556
منذ 5 سنوات
نهاية جيل؟.. ألمانيا تسقط للمرة الخامسة في 2018 بثلاثية من هولندا

واصل منتخب ألمانيا السقوط إلى القاع بسرعة الصاروخ، بعدما تلقى هزيمة مذلة من مضيفه هولندا بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف" أو "أياكس" سابقا في العاصمة الهولندية أمستردام ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصنيف الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

هدف الشوط الأول جاء عن طريق قائد هولندا فان دايك من كرة رأسية في الدقيقة 30، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 91، وسجل فينالدوم الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي شهد إلقاء جماهير ألمانيا مقذوفات على لاعبي المانشافت اعتراضا على سوء الأداء والنتيجة.

وتعتبر هذه الخسارة الخامسة لمنتخب ألمانيا في عام 2018 الذي لم ينتهي حتى الآن، لتكون بذلك أسوأ سنة للمانشافت في المباريات منذ 33 عاما، كما أنها أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين لمصلحة المنتخب البرتقالي.


هذه المباراة تاريخية ستظل عالقة في أذهان يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، الذي أصبح أكثر مدرب يقود منتخب المانشافت برصيد 168 مباراة متفوقا على سيب هيربيرجر الذي قاد منتخب بلاده في 167 مباراة.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن المنتظر أن يستضيف المانشافت منتخب أبطال العالم الثلاثاء المقبل. 

اقرأ أيضا

بنزيما أحدث أهداف الدوري الصيني

دوري الأمم الأوروبية| 3 أسباب تؤكد أنها بطولة "لا معنى لها"

حمل تطبيق سعودي الآن