فيرمينو يكشف تأثير كلوب.. ويؤكد "مشاركتي في كأس العالم محل شك"

تاريخ النشر: 18/09/2022
143
منذ أسبوع
فيرمينو

تحدث البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن تأثير الألماني يورغن كلوب، عليه، منذ انتقاله الى الريدز.

ولعب فيرمينو 8 مباريات مع ليفربول في كل البطولات خلال الموسم الجاري، مستغلًا إصافة ديوجو جوتا وإيقاف داروين نونيز، وساهم في 6 أهداف، بتسجيل 3 أهداف، وصناعة مثلها.

وكان فيرمينو سجل هدفين في مرمى بورنموث خلال الفوز 9-0، ليصبح اللاعب رقم 19 في تاريخ ليفربول الذي يصل إلى 100 هدف في كل البطولات.

اقرأ في سعودي سبورت..

رسالة من أرتيتا إلى جوارديولا قبل التوقف.."هالاند ليس كل شيء"

مصير مبابى مثل رونالدو.. ريال مدريد يعاقب اللاعب الفرنسي

فيرمينو يتحدث عن تأثير كلوب.. ويؤكد "مشاركتي في كأس العالم محل شك"

وقال فيرمينو في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو"، "وجوده معنا يوميًا هو أمر مذهل، إنه لا يتوقف أبدا عن إعطائي النصيحة، كلوب يمثّل شخصية الأب بالنسبة لي هنا في ليفربول، أنا ممتن جدًا للعب تحت قيادته وتدريبه، إنه قائد عظيم ".

وتابع: "كلما واجهنا دورتموند، عندما كنت بصفوف هوفينهايم، كان كلوب يتواجد بشكل روتيني في وسط الملعب لمراقبة لاعبي الخصم عن كثب أثناء الإحماء. كنت أنظر إليه وأفكر:'ما الذي يحدث، هل يحاول تخويفنا؟، وجدت الأمر مثيرا للاهتمام وكان من الرائع دائما مواجهة فريق دورتموند".

وعن مشاركته في كأس العالم، أجاب "يجب أن أواصل العمل الجاد مع ليفربول، لأني أحلم بالمشاركة في كأس العالم، كنت حزينًا بالطبع لأني لم أشارك مع المنتخب في الفترة الماضية بسبب أمور غير متوقعة مثل الإصابات".

واختتم "أتنافس مع تيتي مدرب الفريق للحصول على مكان بالتشكيلة، الأمر ليس متوقفًا عليّ فقط، لذلك أنا قلق حيال مشاركتي في المونديال".

جدير بالذكر أن فيرمينو عاد إلى قائمة منتخب البرازيل التي تواجه منتخبي غانا وتونس الوديتين يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، استعدادًا لكأس العالم، بعد أن غاب عن صفوف السامبا في الفترة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن