نصراوي ينتقد رينارد لاستبعاد فلاديمير وطلب لضم بانيجا.."جدل مثير"

تاريخ النشر: 18/09/2022
1228
منذ أسبوع
فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء

يتعرض الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، لانتقادات من جانب الجماهير والإعلاميين بعد إعلانه عن القائمة التي يخوض بها معسكر سبتمبر، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

المنتخب السعودي، أعلن استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

واستغلت جماهير الهلال، خطأ وقع فيه الإعلامي مبارك الشهري، بعد طلبه استدعاء الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء، لقائمة منتخب السعودية، حيث دشنت هاشتاج يحمل اسمه في منصة تويتر.

وكان الشهري قد خرج في تصريحات تليفزيونية انتقد فيها رينارد بسبب عدم استدعاء عبد الرحمن غريب، وأيمن يحيى، وسميحان النابت، وخالد الغنام، وعبد الرحمن العبود، بالإضافة إلى حارس الفيحاء الذي رفع كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.

وقامت الجماهير عبر هاشتاج "فلاديمير" في تويتر، بالسخرية من طلب الإعلامي المعروف بانتمائه إلى النصر، حيث عرضت ضم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد إلى قائمة المنتخب السعودي.

و واصلت الجماهير سخريتها، حيث انتقدت رينارد بعد قيامه باستدعاء سلمان الفرج محور الهلال، وتجاهل الأرجنتيني بانيجا لاعب الشباب.

وكتب الإعلامي بندر الرزيحان عبر حسابه في تويتر، أنه حاول مساعدة مبارك الشهري في أسماء لاعبي المنتخب العبود وسميحان النابت، ولكنه فاجأه بطلب ضم حارس الفيحاء فلاديمير لتشكيل المنتخب.

وتابع: "الشهري قال بالنص، حارس الفيحاء اللي رفع كأس خادم الحرمين الشريفين، واعتقد بعد اقتراحي لسحب الجولات فيه تشتيت وضياع للمعلومات".

يذكر أن قائمة المنتخب ضمت كلا من :

حراسة المرمى: محمد العويس - فواز القرني - محمد اليامي - نواف العقيدي

خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - حسان التمبكتي - سلطان الغنام - سعود عبدالحميد - أحمد بامسعود

خط الوسط: علي الحسن - سامي النجعي - عوض الناشري - محمد كنو - رياض شراحيلي - سلمان الفرج - ناصر الدوسري - سالم الدوسري - هتان باهبري - نواف العابد - هيثم عسيري

خط الهجوم: فهد المولد - فراس البريكان - هارون كمارا.

حمل تطبيق سعودي الآن